بينما كنّا نرصد إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، وقعنا على مواقف تعرّض لها بعض المشاهير. لحظات جميلة، ظريفة ومثيرة للجدل لم تكن في الحسبان، حدثت في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019. فيديوهات عدّة وصور قد وثّقت هذه اللحظات، لتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ولتكون بالتالي حديث الجميع.

رقصة علا رشدي وزوجها أحمد داود في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

من بين اللحظات التي لفتتنا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، هي الرقصة التي جمعت ما بين الممثلة المصريّة علا رشدي وزوجها الممثل أحمد داود. لدى وصولهما إلى المهرجان وأمام عدسات الكاميرات، أضاف الثنائي روح مرحة إلى السجادة الحمراء منخلال الرقصة التي قاما بأدائها كل من علا رشدي وأحمد داود. يُذكر أن الثنائي يشارك دائماً لحظات مرحة مع المصوّرين في مهرجان الجونة السينمائي.

لحظات في مهرجان الجونة

بكاء يسرا، أحمد الفيشاوي وتامر حبيب في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

تأثراً بالأغنية التي قامت بأدائها الفنانة السورية فايا يونان تخليداً للنجوم الذي رحلوا مثل فاروق الفيشاوي، محسنة توفيق وغيرهما، بكى عدد ملحوظ من النجوم الذين حضروا افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 تماماً مثل يسرا، أحمد الفيشاوي وتامر حبيب.

لحظات في مهرجان الجونة يسرا

لحظات في مهرجان الجونة احمد الفيشاويلحظات في مهرجان الجونة

تعثّر درة زروق في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

تألّقت الفنانة التونسية درّة زرّوق بفستان فوشيا مبالغ بحجمه، لكنّها كادت أن تسقط بعد تعثّرها بسبب ضخامته. من حسن الحظّ أنّها استطاعت أن تمنع نفسها من التعرّض لموقف محرج أمام عدسات الكاميرا عبر ضبط نفسها والوقوف بطريقة جيّدة. 

تبادل القبلات بين أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

أثار الممثل المصري أحمد الفيشاوي الجدل من خلال القبلات التي تبادلها مع زوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2019. لفت الثنائي المصريّ الأنظار إليه بهذه اللحظات الحميمة.

يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي يثير فيها أحمد الفيشاوي الجدل حول تصرّفاته مع زوجته. ففي مهرجان الجونة السينمائي لسنة 2018، شكّل أيضاً أحمد الفيشاوي حديث الجميع. لماذا؟ حاول الممثل المصري احمد الفيشاوي أن يظهر مدى اهتمامه بزوجته ندى الكامل، وذلك من خلال تقبيلها علناً على السجادة الحمراء، الإقتراب منها أكثر فأكثر وحمل فستانها... لكن ردّة فعل ندى الكامل سلّطت الأضواء إليها إذ ابتعدت عنه، وكأنّها لا تبادله مشاعر الحبّ نفسها.

من الجدير ذكره أن لغة جسد أحمد الفيشاوي مع زوجته تُظهر مدى المشاعر القويّة التي يكنّها الممثل لندى الكامل. 

لحظات في مهرجان الجونة احمد الفيشاويلحظات في مهرجان الجونة احمد الفيشاوي