في الأشهر الأخيرة، شغلت النجمة الإمارتية أحلام الشامسي الجمهور بسبب إطلالاتها الجميلة والأنيقة، التي أظهرت رشاقة لم يسبق لنا أن رأيناها عند أحلام من قبل. شيئاً فشيء، بدأت تنتشر أخبار حول إحتمال إجرائها لعملية تكميم للمعدة بهدف خسارة الوزن. العديد جزم هذا الأمر، باعتبار أنها لن تتمكن من خسارة الكيلوغرامات الكثيرة بوقت سريع إلّا من خلال العمليّة. 

أحلام الشامسي التزمت الصمت، إلى حين مشاركتها الأسبوع الماضي في فعاليات اليوم الوطني الإماراتي الـ47، إذ ظهرت في مقابلة تلفزيونية سريعة ضمن برنامج Trending على قناة MBC، وتحدثت عن حقيقة خسارتها للوزن. 

في البداية صرّحت Ahlam Al Shamsi أنها خسرت 15 كلغ، وهي تعمل على التخلّص من 5 كيلوغرامات إضافية.  كيف؟ نكرت النجمة الإمارتية كل ما يقال حول إجرائها لعمليّة تكميم للمعدة وقالت أنها كانت تنوي القيام بالعمليّة، إلاّ أن طبيبها منعها من ذلك نظراً لوزنها الذي يبلغ 80 كيلوغرام وطولها الذي يبلغ إلى 1.76 متر. أضافت أن مشاركتها في العديد من المناسبات والحفلات في الصيف الماضي هي أكبر دليل أنها لم تخضع لأي عمليّة، مشيرة إلى أن تكميم المعدة بحاجة لفترة راحة لتتعافى، تصل إلى 6 أشهر! مع العلم أن هذه العمليّة لا تتطلّب تلك الفترة. في الواقع، الشخص الذي يقدم على إجراء عملية  تكميم للمعدة، هو بحاجة لوقت يتراوح بين شهر وشهرين بشكل أقصى ليتعافى! بالتالي جواب أحلام غير مقنع أبداً!

في نفس الإطار، شرحت أحلام كيف نجحت في الحصول على هذه الرشاقة وقالت أنها تمارس التمارين الرياضية والمشي لمدّة ساعتين يومياً. بالإضافة إلى ذلك، هي لم تمتنع عن تناول أي نوع من المأكولات، بل تتجنّب إستهلاك الشوكولاتة والمأكولات الغنيّة بالكاربوهيدرات وتحرص على تناول الفيتامينات. كما نصحت في الختام كل النساء اللواتي ينوين إجراء عملية التكميم، بالتخلّص عن هذا القرار.

شاهدي أدناه بالفيديو تفاصيل المقابلة. 


اقرئي أيضاً: بالفيديو، نجوى كرم تردّ على منتقديها وتكشف سبب خضوعها لعمليّة تجميل الأنف

بالفيديو، روبي تفاجىء الجميع بتسريحة شعر جريئة!