طفل ميغان ماركل الامير هاري

تحديث عن ولادة طفل ميغان ماركل: أشار قصر Buckingham إلى أنه تم نقل ميغان ماركل إلى المستشفى برفقة الأمير هاري في الساعات الأولى من صباح 6 مايو 2019 استعداداً لاستقبال المولود الجديد.

أيّام قليلة تفصلنا عن ولادة الطفل الأوّل للأمير هاري وميغان ماركل! ليست سوى أيّام قليلة تخوّلنا معرفة كلّ التفاصيل المتعلّقة بمولود دوق ودوقة ساسكس، لكن ومع إنتظار حلول هذا اليوم سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز المعلومات المتعلّقة بالطفل الملكي الجديد وخبر ولادته. تابعي القراءة وتعرّفي عليها. 

موعد ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري

في زيارةٍ لها إلى Birkenhead، أعلنت ميغان ماركل عن تاريخ ولادة طفلها الأوّل. بعد الأسئلة المتعلّقة بحمل ميغان ماركل الأوّل والتي تمّ تداولها من قبل الحضور، أشارت دوقة ساسكس إلى أنّ الموعد المنتظر لولادة طفلها الأوّل هو في أواخر شهر أبريل. إذاً، أيّام فقط تفصلنا عن اليوم المنتظر وعن ولادة طفل ملكيّ جديد! لكن لحظة، هل تساءلتِ ماذا سيكون لقبه؟!

لقب طفل ميغان ماركل والأمير هاري

الطفل الأوّل للأمير هاري وميغان ماركل سيكون في المرتبة السابعة من العرش البريطاني. إذا كان مولود ميغان ماركل الأوّل صبيّ، فسيحمل لقب Earl of Dumbarton وإذا كان المولود فتاة، فستحمل لقب Lady Mountbatten-Windsor. بالنسبة إلى باقي أطفال ميغان ماركل والأمير هاري، فسيحصلون على لقب Lady أو Lord.

إذاً طفل ميغان ماركل والأمير هاري لن يحصل على لقب أمير أو أميرة إلّا إذا أصدرت الملكة إليزابيث الثانية مرسوم ملكي بذلك تماماً مثلما فعلت مع طفلي كيت ميدلتون والأمير ويليام الأصغر سنّاً، الأميرة شارلوت والأمير لويس.    

جنس مولود ميغان ماركل والأمير هاري

أشارت ميغان ماركل في زيارة لها إلى Birkenhead إلى أنّها لا تعلم بعد ما هو جنس المولود، لافتةً إلى أنّها تريد إبقاء هذا الأمر بمثابة مفاجأة لها ولزوجها الأمير هاري. من الجدير ذكره أنّ كيت ميدلتون والأمير ويليام لم يكونا أيضاً على علم بجنس أطفالهما قبل ولادتهم.

مكان ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري

من غير المعروف بعد أين ستلد ميغان ماركل مولودها الأوّل. لقد تمّ تداول أخبار تفيد بأنّ ميغان ماركل ترغب في وضع مولودها في مكان مسكنها الجديد مع الأمير هاري، Frogmore House. كما أشارت الأخبار أيضاً إلى أنّ الولادة قد تتمّ في مستشفى Frimley Park في Surrey، نظراً للمسافة القصيرة التي تفصل بينها وبين منزل ميغان ماركل والأمير هاري. يُذكر أنّ كيت ميدلتون والأميرة ديانا وضعتا أطفالهنّ في قسم The Lindo Wing في مستشفى St Mary’s Hospital في لندن، نظراً لقربها من قصر Kensington. 

طريقة ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري

لقد تمّ تداول أخبار تفيد بأنّ ميغان ماركل ترغب بوضع طفلها في الماء بطريقةً طبيعيّة، لتكون هذه الخطوة الأولى من نوعها في التاريخ الملكي. كما أشارت الأخبار إلى أنّ ميغان ماركل ستضع طفلها بعيداً عن الأدوية، الولادة القيصريّة وغيرها. كذلك، لفتت الأخبار إلى أنّ ميغان ماركل لا تريد الإستعانة بالأطباء الملكيين لولادة طفلها الأوّل، مصرّةً إلى أنّها لا تريد إشراف "الرجال الذين يرتدون البزّات" على ولادة طفلها. كما أشارت الأخبار إلى أنّ ميغان ماركل تريد تعيين فريق طبّي خاصّ بها، بقيادة طبيبة لم يتمّ الكشف عن اسمها.   

ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري سيتمّ بخصوصيّة تامّة بعيداً عن ضوضاء الإعلام

أعلن قصر Buckingham أنّ ميغان ماركل والأمير هاري اتّخذا قراراً في الحفاظ على خصوصيّة ولادة طفلهما الأوّل وكلّ ما يلي من ذلك. يتطلّع الثنائي إلى مشاركة هذا الخبر السعيد مع الجميع بعد الإحتفال بالولادة على إنفراد كعائلة جديدة.

هذا الخبر يؤكّد بطريقةٍ ما إلى أنّ ميغان ماركل والأمير هاري لن يطلّا أمام الجمهور برفقة طفلهما الأوّل بعد ولادته، مع الإشارة إلى أنّ كيت ميدلتون والأمير ويليام تبنّيا هذه الخطوة بعد ساعات على ولادة أطفالهما الـ3: الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس. كذلك كان الأمر أيضاً مع الأميرة ديانا والأمير تشارلز.

تربية طفل ميغان ماركل والأمير هاري على النظام الغذائي النباتي

أشارت المصادر إلى أنّ ميغان ماركل ترغب بتربية طفلها على النظام الغذائي النباتي، لكن الملكة إليزابيث الثانية تعارض هذا القرار. كما لفتت المصادر إلى أنّه يوجد حزازية بين ميغان ماركل والأمير هاري الذي لا يريد أن يُغضب جدّته في ما يتعلّق بهذا الموضوع. 

اقرئي أيضاً: كيف سيكون شكل مولود ميغان ماركل والأمير هاري؟ شاهدي الصور!

الأمير هاري وميغان ماركل يحطّمان رقماً قياسياً بعد إطلاق حسابهما الخاصّ على إنستقرام