ميريام فارس حامل myriam faresيتداول العديد من المواقع في الفترة الأخيرة خبر مفاده أنّ ميريام فارس تنتظر مولودها الثاني بشهرها الخامس، وذلك بعد أن أصبح إبنها Jayden بعمر الـ4 سنوات. النجمة اللبنانيّة لم تنفي ولم تؤكّد هذا الأمر بعد، لكن وإن كان هذا الخبر صحيح، نعتقد أن Myriam Fares استطاعت أن تخبّأه من خلال بعض الأمور التي رصدناها في صورها الأخيرة. فهذه النجمة لم تتوارى عن الأنظار لإخفاء حملها (إذا صحّت المعلومات)، بل على العكس، لم تتوقّف عن نشاطها على انستقرام. ما هي كلّ هذه التفاصيل؟ اكتشفيها في السطور أدناه.

إذا كانت ميريام فارس حامل، فكيف خبّأت هذا الأمر؟

ميريام فارس تعتمد الفساتين الفضفاضة 

في الصور التي تنشرها ميريام فارس في الفترة الأخيرة على صفحتها الخاصّة على انستقرام، لاحظنا أنّها لجأت بشكلٍ كبير إلى الفساتين الواسعة. هذه التصاميم خبّأت شكل جسمها، وبالتحديد بطنها. خطوة ربما تلجأ إليها ميريام فارس لعدم الكشف عن بطنها المنتفخ، في حال كانت حامل بطفلها الثاني.

ميريام فارس حامل myriam faresميريام فارس حامل myriam faresميريام فارس حامل myriam fares

ميريام فارس تلجأ إلى وضعيات محدّدة عند التقاط الصور

رصدنا في صور ميريام فارس على انستقرام، أنّها تختار وضعيات محدّدة وذلك ربما بهدف عدم إظهار بطنها. من بين الخطوات التي تلجأ إليها، هي إمّا إدارة ظهرها أو الجلوس بشكلٍ أن تخبّئ فيه بطنها. 

ميريام فارس حامل myriam faresميريام فارس حامل myriam faresميريام فارس حامل myriam fares

ميريام فارس ما زالت ملتزمة بالحجر المنزلي رغم انتهاء الفترة الإلزامية له

بعد تخفيف الإجراءات المتّخذة للوقاية من فيروس كورونا وانتهاء فترة الحجر الإلزامية، ميريام فارس لا تزال محجورة وملتزمة بهذا القرار. في بوست نشرته على صفحتها الخاصّة على انستقرام في سبتمبر 2020، أشارت Myriam Fares إلى التالي:" بتصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ 23 فبراير 2020؟" هذا الأمر قد يكون من بين الدلالات التي تؤكّد على أن ميريام فارس تنتظر فعلاً مولودها الثاني. فهي ربما تسعى إلى حماية نفسها وطفلها المنتظر (في حال كانت حامل)، من خلال التزامها بالحجر المنزلي. كما قد تكون هذه الخطوة بمثابة دافع إضافي لإخفاء خبر حملها في حال كان صحيح. 

ميريام فارس حامل myriam fares