ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاريعيد ميلاد سعيد، Archie!

يحتفل الامير هاري وميغان ماركل بعيد ميلاد ابنهما Archie الأوّل في لوس أنجلوس، بعيداً عن المملكة المتّحدة وأفراد العائلة الملكية البريطانية. لهذه المناسبة، احتفل الثنائي من خلال تصوير فيديو لابنه في عيد ميلاده الأوّل، استحوذ على انتباه الجميع إذ بدا الطفل بغاية الظرافة كما وأنّ ميغان ماركل ظهرت فيه بجمال طبيعي مع التصرّف بطريقة عفويّة! يُذكر أن هذا الظهور الأوّل لـArchie بعد أن تخلّى والديه عن منصبهما الملكي في العائلة الملكية البريطانية.

فيديو عفوي لميغان ماركل وابنها آرتشي، بمناسبة عيد ميلاده الأوّل

نشرت الصفحة الرسمية لجمعيّة Save The Children UK على انستقرام هذا الفيديو لـArchie برفقة والدته Meghan Markle. أطلّت الأخيرة وهي تحتضن ابنها Archie وتقرأ له روايته المفضّلة !Duck! Rabbit، أمّا الأمير هاري، فكان هو مَن يقوم بالتقاط هذا الفيديو! بدا آرتشي بغاية الظرافة، مع التفاعل بشكلٍ واضح مع والدته.

يُذكر أن هذا الفيديو تمّ نشره لجمع التبرّعات لمساعدة الأطفال والعائلات المتضرّرة من فيروس كورونا المنتشر في العالم أجمع.

طلة ميغان ماركل في الفيديو مع ابنها آرتشي

أطلّت ميغان ماركل بلوك كاجوال ومينيمالي وأقرب إلى إطلالة طبيعية وعفوية، حيث بدت بغاية الإنتعاش والسعادة! لجأت إلى قميص دينيم وعلى ما يبدو قامت بتنسيقه مع شورت قصير. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة شعر الكعكة العالية العفوية ومكياج ناعم للغاية، سلّط الضوء على ملامحها الجذّابة.

ميغان ماركل بدت مثل كلّ الأمّهات: تحرص على تسلية ابنها وجعله يضحك، إلى جانب غمره بكلّ العاطفة والحنان.

ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاري

ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاري

ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاري

كيف عايد أفراد العائلة الملكية ابن الامير هاري وميغان ماركل، آرتشي، بمناسبة عيد ميلاده الأوّل؟

صحيح أن Prince Harry وMeghan Markle تخلّيا عن منصبهما الملكي وابتعدا عن العائلة الملكيّة، إلّا أنّ أفراد هذه العائلة حرصوا على معايدة Archie، من خلال نشر بوستات على صفحاتهم الخاصّة على انستقرام:

معايدة الملكة إليزابيث وأفراد العائلة الملكية لابن الامير هاري وميغان ماركل

ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هارينشرت الصفحة الرسمية للملكة إليزابيث والعائلة الملكية والتي تحمل اسم The Royal Family على إنستقرام، صورة تجمع الملكة مع زوجها الأمير فيليب، الأمير هاري، ميغان ماركل، والدتها وآرتشي. هذه الصورة تعود إلى لحظة اللقاء الأوّل بين Archie وQueen Elizabeth بعد ولادته. تمّ إرفاق هذه اللقطة بجملة معايدة: "عام سعيد لآرتشي الذي يحتفل بعيد ميلاده الأوّل."

معايدة الأمير ويليام وكيت ميدلتون لابن الامير هاري وميغان ماركل

ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هارينشرت الصفحة الرسمية للأمير ويليام وكيت ميدلتون والتي تحمل إسم Kensington Royal على انستقرام، صورة لأفراد العائلة الملكية برفقة ميغان ماركل، الأمير هاري وابنهما تعود إلى حفل عماد آرتشي، تمّ إرفاقها بهذه العبارة: "نتمّنى لآرتشي عيد ميلاد أوّل سعيد!"

معايدة الأمير تشارلز وكاميلا لابن الامير هاري وميغان ماركل

ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاريحساب الأمير تشارلز وزوجته كاميلا المعروف باسم Clarence House على إنستقرام، قام بمعايدة ابن الامير هاري وميغان ماركل بمناسبة عيد ميلاده الأوّل من خلال نشر صورة تجمع ما بين Prince Charles وPrince Harry وArchie، تعود إلى يوم عماد الطفل.

صور ظريفة لآرتشي منذ ولادته حتّى اليوم

من جهةٍ أخرى، وبمناسبة عيد الميلاد الأوّل لابن الأمير هاري وميغان ماركل، سنعرض لكِ في ما يلي أبرز صور Archie منذ ولادته حتّى اليوم، ستأسر قلبكِ حتماً من شدّة ظرافة الطفل.

ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاريابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاريابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاري
ابن الامير هاري Archie
ابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاريابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاريابن الامير هاري Archie ميغان ماركل الامير هاري