close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود ترزق بـ3 أولاد توأم!

دكتورة خلود توأم ولادة حامل الكويت فاشينيستا

تحديث في 4 مارس 2019: رُزقت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود بتوأم صبي وفتاتين، من زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، وقد أعلنت عن ذلك من خلال نشر صور تجمعها وزوجها بأطفالهما. هذا الأمر شكّل مفاجأة بعد أن كانت دكتورة خلود قد كشفت سابقاً أنها حامل بتوأم فتاة وصبي.

دكتور خلود أولاد ولادةدكتور خلود أولاد ولادة

الخبر السار كان قد كشفه زوج دكتورة خلود على سناب شات، حيث ظهر في الفيديو الذي نشره على حسابه وهو بكامل سعادته معلناً خبر الولادة. كما ظهرت في الفيديو الدكتورة خلود على سرير المستشفى والتي بدت عليها علامات التعب.

كانت دكتورة خلود قد طلبت من متابعيها الدعاء لها قبل ساعات من دخولها المستشفى لإنجاب توأمها، كما نشرت عبر حسابها على سناب شات فيديو ظهرت فيه وهي تستعد لاستقبال اطفالها من خلال تحضير الملابس والحاجيات الخاصة بهم.

ظهرت الدكتورة خلود أيضاً في مقطع آخر مصوّر، أشارت فيه إلى أنها جبانة وتخاف من الولادة الطبيعية، ما دفعها إلى اختيار العملية القيصرية كما فعلت في المرة الأولى عند إنجابها طفلتها خلود الصغيرة. رغم ذلك، نصحت دكتورة خلود النساء الحوامل بعدم القيام بالمثل، لافتة إلى أن الولادة الطبيعية أفضل بكثير من الجراحة.

دكتورة خلود توأم ولادة حامل الكويت فاشينيستادكتورة خلود توأم ولادة حامل الكويت فاشينيستا

في هذا الاطار، وجّهت الدكتورة خلود رسالة إلى زوجها وابنتها، قائلة:" يا رب مثل ما خُلقت لهم حب عظيم بقلبي، اخلق لنا عُمراً طويلاً نعيشه مع بعض".

يُذكر أن دكتورة خلود كانت قد أثارت جدلاً كبيراً بعد أن أقامت حفلًا ضخماً بداية العام الجديد لكي تعلن عن مفاجئة حملها بتوأم ولد وبنت، بحضور الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي هنَّأتها وغنت في حفلها، بحضور عدد كبير من أصدقاء الزوجين وأقاربهما. تعرّضت وقتها نجوى كرم بدورها أيضاً لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر عدد كبير من الجمهور أنها أهانت تاريخها الفني بالمشاركة بمثل هذا الحفل الذي، بحسب الانتقادات، لا يليق بمستواها (اضغطي هنا للمزيد).


إقرئي أيضاً: الصورة الأولى لنانسي عجرم مع ابنتها ليا: رسالة توعية حول الرضاعة الطبيعيّة!