close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين... إليكِ كلّ التفاصيل

انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين... إليكِ كلّ التفاصيلخبر انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين في أواخر شهر يناير 2022، أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أتى بمثابة صدمة لدى البعض، خصوصاً أن تصرّفات هذا الثنائي ويومياته كان يصفه البعض بـCouple Goals، وذلك منذ ظهورهما سوياً في مسلسل انت اطرق بابي. ما الذي حصل بين Hande Ercel وKerem Bursin وهل كلّ ما قيل هو صحيح أم أنّه مجرّد شائعات؟ كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

تفاصيل انفصال هاندا ارتشيل وكرم بورسين

أشارت إحدى الصحف التركية إلى أن هاندا ارتشيل وكرم بورسين قد انفصلا في منتصف شهر يناير 2022. ذكرت أن سبب الانفصال هو موافقة Kerem Bursin على مشاركة الممثلة ديميت أوزدمير Demet Ozdemir، الأدوار الرئيسية في مسلسلات منصة Disney Plus. كما أوضحت الصحيفة أن كرم بورسين استعانة بالمقرّبين من أجل مصالحة حبيبته هاندا ارتشيل، لكن الأخيرة أكّدت أمام أصدقائها أن الأمر انتهى، ولا عودة إلى الوراء أبداً. كلّ هذه الأخبار لا تزال غير مؤكّدة، وقد تكون مجرّد شائعات، إذ لم يتمّ تأكيد خبر الإنفصال ولا غيره من التفاصيل من قبل هاندا ارتشيل وكرم بورسين بشكل رسمي.

في نفس الإطار ورغم أن خبر الإنفصال لا زال غير مؤكّد، إلّا أن المتابعين لاحظوا بعض الاشارات التي تدل على انفصال Hande Ercel وKerem Bursin. الأولى تمثّلت في إحدى المقابلات التي أجرتها هاندا ارتشيل مع الصحفيين، وذلك عندما سألوها حول موعد الزفاف، لتردّ بأنّها لا تعرف وباستطاعتهم طرح السؤال على كرم بورسين. كذلك من بين الإشارات التي ربما تؤكّد خبر انفصال الثنائي بحسب المتابعين، هو تعليق كرم بورسين على صورة لحبيبته هاندا ارتشيل جمعتها بشقيقتها، حيث قال: "أنا أعشقكِ وأنتِ دائماً تتجاهليني".

إلى حدّ الآن لا يمكن تأكيد أو نفي خبر الإنفصال، فهاندا ارتشيل وكرم بورسين لم يعلنا بعد ذلك.

أبرز صور هاندا ارتشيل وكرم بورسين

منذ ظهورهما في الحلقة الأولى من مسلسل انت اطرق بابي، كان من الواضح الانسجام الذي يجمع بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين والذي أدّى في ما بعد إلى ارتباطهما رسمياً. في هذا الإطار، نسترجع سوياً بعض اللقطات التي جمعت هذا الثنائي سواء في الإطلالات اليومية أو وراء كواليس مسلسل انت اطرق بابي، والتي عكست التناغم بينهما بشكل بارز. شاهديها في ما يلي.

هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين