شاركت الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة إيميه الصياح في 12 يناير 2022 على صفحتها الخاصّة على انستقرام صورةً لتوأمها في مناسبة عيد ميلادهما الثاني. أرفقت الصورة التي أظهرت وجه توأمها بالكامل مع كلماتٍ مؤثرة عبّرت عن فرحتها. هي المرة الأولى التي تكشف فيها إيميه الصياح عن وجه توأمها على صفحتها على انستقرام. إليكِ الصور والتفاصيل فيما يلي.

أول صورة واضحة لوجه توأم ايميه الصياح

شاركت يميه الصياح فرحتها مع جمهورها بمناسبة عيد ميلاد توأمها الثاني، بنشرها للمرة الأولى صورةً تُظهر ملامح وجههما. أرفقت الصورة بتعليقٍ مؤثر: " ‏أحلى لحظة بحياتي؟! هنّي لحظتين.. والفرق بيناتن ثواني.. لحظة اللّي عطيوني فيها ابني بس خلق، ولحظة اللّي عطيوني فيها بنتي..12-01-2020 // 12:22 pm 12:23 pm صاروا سنتين وما بعرف كيف ركض الوقت.. بس الأكيد انّو أحلى سنتين بحياتنا". هي المرة الأولى التي تكشف فيها إيميه الصياح عن وجه طفليها Theo-Charbel وKelly-Maria، فقد شاركت في السابق صوراً لها معهما في لقطاتٍ لم تُظهر وجيههما بوضوح. يذكر أنّ إيميه الصياح قد أنجبت توأمها في 12 يناير 2020، وهي تحتفل بعيد ميلادهما الثاني، بأجواءٍ فرحة ومؤثرة.

إيميه الصياح - aimee sayah


صور إيميه الصياح مع توأميها

إيميه الصياح - aimee sayahإيميه الصياح - aimee sayahإيميه الصياح - aimee sayahإيميه الصياح - aimee sayahإيميه الصياح - aimee sayahإيميه الصياح - aimee sayahإيميه الصياح - aimee sayahإيميه الصياح - aimee sayah