نانسي عجرم

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الصورة الأولى لطفلتها التي استقبلتها منذ يومين في إحدى مستشفيات بيروت، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستقرام.

أظهرت الصورة قدمي طفلة نانسي عجرم التي اختارت لها اسم "ليا" Lya، متعمّدةً عدم إظهار ملامح وجهها، وأرفقت نانسي عجرم تعليقاً مع الصورة كتبت فيه كلمات مؤثرة باللغة الإنكليزية قائلة إن ابنتها هي الهدية الجديدة من الله، وشعاع الضوء الذي دخل حياتها، وأنها دائماً كانت تنتظرها وتحبها ومتلهفة لرؤيتها، وهذه المشاعر تضاعفت عشرات المرات بعد قدومها، مؤكدة أنه لا يمكن للكلمات التعبير عن الحب الكبير الذي تكنّه لابنتها. 

نانسي عجرم

جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم تفاعل بشكل كبير مع الصورة، وانهالت التعليقات المباركة والتهاني والتمنيات للمولودة الجديدة بالعمر الطويل والنجاح والصحة.

نانسي عجرم كشفت أيضاً عن مفاجأة خاصة تحضّرها لابنتها حيث ألحقت منشورها الأول بمنشور جديد على حسابها الخاص على تويتر، كتبت فيه:" كأنو هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيا... ليا"، مضيفة بالغة الانكليزية:" غداً على قناتي الخاصة على يوتيوب".
يبدو أن الكلمات المعبّرة والمؤثرة في التدوينة، سوف تكون مقطع ضمن كلمات أغنية الفيديو الذي ستبّثه نانسي عجرم على يوتيوب، على غرار ما فعلته عند ولادة طفلتيها ميلا وإيلا من قبل، عندما أطلقت أغنيتي "يا رب تكبر ميلا"، و"حضري لعبك". 

نانسي عجرم

من جهتهنّ، حرصت بعض النجمات على تهنئة نانسي عجرم باستقبال مولودتها الثالثة من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، ونشر عدد منهن رسائل خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

الفنانة اللبنانية كارول سماحة هنّأت نانسي عجرم وقالت في تغريدة لها:" أنا سعيدة جداً لك نانسي، أتمنى أن يعيش ملاكك الصغير بسعادة وتهاني للعائلة".

نانسي عجرم

كما قدمّت الفنانة التونسية لطيفة تهانيها الخاصة لنانسي عجرم، وقالت عبر تويتر:" حبيبة قلبي ألف حمدالله عالسلامة، وليا نورت الدنيا كلها وتتربى في عزكم نشالله ربنا يحميها". 

نانسي عجرم

من جهتها، كتبت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على تويتر:" مبروك يا أحلى نانوسة... أحلى حاجة في الدنيا إن العيلة تكبر". 

نانسي عجرم

كما تمنّت الفنانة اليسا للمولودة الجديدة حياة مليئة بالنعم والسعادة والصحة. 

نانسي عجرم

على طريقتها الخاصة، قدمّت النجمة أحلام تهانيها لنانسي عجرم، ونشرت صورة لعائلة الأخيرة عبر حسابها الرسمي على تويتر وعلّقت:" ألف مبروك حبيبتي نانسي والدكتور فادي ولادة البنوتة ليا، ربي يبارك لك فيها وفي اخواتها، ربي يتمم عليك فرحتك". 

نانسي عجرم

إقرئي أيضاً: كيم كارداشيان وكانيي ويست ينتظران مولودهما الرابع ... صبي أم فتاة؟

ميغان ماركل تكشف عن تاريخ ولادة طفلها الأول، وماذا قالت عن جنس المولود؟