ميغان ماركل والأمير هاري يشكّلان حالياً محور أحاديث الجميع في جولتهما في جنوب افريقيا. هذا ليس كل شيء، فابنهما آرتشي استحوذ أيضاً على انتباه الجميع إذ أنّه برفقة والديه في هذه الزيارة، مع الإشارة إلى أنّها الجولة الرسميّة الأولى له منذ ولادته.

من أكثر اللحظات التي طبعت جولة دوق ودوقة ساسكس في جنوب افريقيا، كانت الإطلالة التي جمعت ما بين ميغان ماركل، الأمير هاري وابنهما آرتشي. ظهور هذا الأخير شكّل العنوان الرئيسي في إطلالة Meghan Markle وPrince Harry خلال اليوم الثالث من زيارتهما، إذ بدا بصورة واضحة متفاعلاً مع عدسات الكاميرا، ليعكس بالتالي مدى الظرافة التي يتمتّع بها.

على صفحتهما الرسميّة على إنستقرام، نشر دوق ودوقة ساسكس فيديو لهما برفقة Archie في زيارة لهم في كيب تاون. أطلّت ميغان ماركل وهي تحمل طفلها بينما كان الأمير هاري يمشي بجوارهما، مع الحرص على تبادل النظرات بينه وبين طفله. بدا آرتشي بغاية الظرافة، حيث كان يضحك أمام عدسات الكاميرا لتفاعلات والديه (شاهدي الفيديو أعلاه)

صحيحٌ أن هذه الإطلالة لآرتشي ليست الأولى له منذ ولادته، لكنّها حتماً المرّة الأولى التي نرى فيها الطفل يتفاعل ويضحك بكلّ وضوح في فيديو له. منذ ولادته حتّى اليوم، حرص كل من ميغان ماركل والأمير هاري على تقديم إبنهما للعلن في مناسبات معدودة وتحديداً في الصور الرسميّة له بعد ولادته وخلال الإحتفال بحفل عماده. اليوم وفي جنوب افريقيا، تسنّى للجميع فرصة التعرّف على الطفل الملكي عن كثب والذي بان التشابه بينه وبين والده، الأمير هاري. 

التشابه بين آرتشي ووالده الامير هاري

بعد الفيديو الذي نشره كل من ميغان ماركل والأمير هاري على إنستقرام برفقة طفلهما آرتشي، الأخير أثار جدلاً واسعاً ليس بسبب ظرافته فحسب، بل أيضاً لمدى التشابه الكبير بينه وبين والده الامير هاري. آرتشي ذكّرنا كثيراً بالأمير هاري عند صغره، إذ تشارك مع والده ملامح الوجه عينها.

إلى جانب هذه الإطلالة الرسميّة لآرتشي في جنوب افريقيا، يُذكر أن الطفل الملكي أطلّ أيضاً برفقة والديه وذلك لدى وصولهم إلى المطار في كيب تاون – جنوب افريقيا. عند وصول العائلة الملكيّة إلى جولتها، تم رصد ميغان ماركل حاملةً ابنها آرتشي الذي شكّل أيضاً آنذاك محور أنظار الجميع. شبّهه الكثيرين بالأمير هاري في صغره وتمّ نشر في هذا الإطار صورة للأمير خلال جولته الرسميّة الأولى في سنة 1984 برفقة والدته الأميرة ديانا، وقد أثبتت اللقطات التشابه الكبير بينه وبين ابنه.