close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، جويل مردينيان على طبيعتها في لحظات عفوية


كل من يتابع جويل مردينيان يدرك أنها تشارك الكثير من يومياتها مع المتابعين. شفافة، عفوية ولا تخجل من شيء. تحرص دائماً على تشجيع النساء ليثقن بأنفسهن ويكنّ على طبيعتهن. ربما هي من النجمات الأقليات اللواتي يفصحن عن كل خطوة يقمن بها، خاصة من ناحية التعديلات التجميلية. جمعنا لكِ بالفيديو أعلاه، أبرز اللحظات التي أظهرت فيها جويل مردينيان عفويتها بشفافية تامة.

جويل مردينيان تفصح عن كل الخطوات والتعديلات التجميلية التي تقوم بها

كونها خبيرة في عالم الجمال، تحرص جويل مردينيان على مشاركة المتابعين بكل تعديل وعملية تجميلية تقوم بها. تنشر فيديوهات في كل مرّة تلجأ بها إلى البوتوكس والفيلر، أكان في الوجه، الرقبة أو اليدين. تتحدث عن تغيّر بشرتها مع التقدم بالعمر، من دون خجل، وتخبر المتابعين بكل الطرق التي تستعين بها لمحاربة علامات الشيخوخة والتعب. من أكثر الفيديوهات التي لاقت رواجاً لها، هي عندما صرّحت أنها خضعت لعملية شد البطن وشفط الدهون. قالت أنها خطوة ساعدتها على التخلّص من الترهلات في هذه المنطقة من الجسم، كما جعلتها تستعيد قوامها كما كان عليه قبل الإنجاب.

هذا ليس كل شيء، بل نشرت جويل مردينيان منذ فترة فيديو لها وهي تحلق شعر وجهها بالشفرة. هذا الفيديو أثار ضجّة كبيرة، كونها أفصحت به أنها تقوم بهذه الخطوة منذ 18 سنة، بالخفية عن زوجها وأصدقائها. كذلك، وجّهت رسالة لكل النساء كي لا يخجلن من هذا التصرّف في حال كنّ يقمن به، فحلق شعر الوجه بالشفرة امر طبيعي كما ذكرت.

جويل مردينيان تكشف تفاصيل يومياتها وحياتها الشخصية بصراحة

لا تتردد جويل مردينيان في التحدث عن حياتها الشخصية. لطالما تطرّقت لموضوع طلاقها والصداقة التي تجمعها هي وزوجها الحالي، مع عائلة زوجها السابق. كذلك، لا يمكننا ان ننسى أنها أثارت ضجّة كبيرة بمسألة التبني. هي لم تخفي الأمر، بل أعلنته بطريقة ملفتة على انستقرام ولطالما تحدّثت عن هذه التجربة المميّزة بكل صراحة، كاشفة أنها خططت لهذا الموضوع حتى قبل الزواج. فضلاً عن ذلك ومن بين اللحظات التي أظهرت بها جويل مردينيان طبيعة حياتها اليومية، هي عندما نشرت فيديوهات للفوضى العارمة في منزلها، مشيرة إلى أنها الصورة الحقيقية لبيتها في أغلب الأوقات.