زواج ميساء مغربي عروس

فاجأت النجمة المغربية ميساء مغربي جمهورها، تحديداً خلال مقابلة تلفزيونية لها، حيث قامت بالإعلان عن زواجها، لتكون المرّة الثالثة التي تقدم بها على هذه الخطوة! 

ميساء مغربي التي تحدّثت الى برنامج MBC Trending أثناء تواجدها في عمان لحضور عروض Ladies A La Mode، ظهرت بفستان باللون الوردي من تصميم Rami Al Ali: تصميم ذو أكتاف مكشوفة، اتّسم بالتطريزات البرّاقة.

زواج ميساء مغربي عروسزواج ميساء مغربي عروس

زينّت ميساء مغربي إطلالتها بالمجوهرات الماسية، لكن خاتم ثمين من الماس الوردي، تميّز بالفخامة الإسثنائية، استطاع أن يخطف الأنظار في إطلالة ميساء مغربي. عند سؤال مذيعة البرنامج عن سرّ هذا الخاتم، أكّدت ميساء مغربي ارتباطها من دون الإفصاح عن هوية الزوج. إضافة الى ذلك، أشارت ميساء مغربي الى أن الخاتم مصنوع من 8.7 قيراط من الماس، وقد علّقت قائلة: "هذا ما يجب أن تتقدّم به لتتزوج ميساء مغربي". 

زواج ميساء مغربي خاتم

يذكر أن ميساء مغربي كانت قد تزوّجت مرتين ولم ترزق بأي أطفال من الزيجتين، أولهما من رجل الأعمال الإماراتي أحمد بادي، حيث ظلّت متحفّظة عن ذكر هويته طوال فترة زواجهما الذي دام 3 سنوات حتى الانفصال العام 2008. 

في العام 2017، أعلنت ميساء مغربي خبر إنفصالها رسمياً عن رجل أعمال سعودي تزوّجته في العام 2015، من دون أن تكشف أيضاً عن هويته أو تنشر صورته. 


إقرئي ايضاً: رسائل مخفيّة ومبطّنة في فساتين زفاف أشهر النجمات، اكتشفي ما هي!
بالصور، أشكال مناكير عرايس ونقشات مميّزة لتزيّني بها أظافركِ يوم الزفاف!