close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، فاليري ابو شقرا تعلن خبر حملها بطريقة ظريفة

فاليري ابو شقرا فاجأت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015، فاليري ابو شقرا، يوم الاثنين الواقع في 29 مارس 2021، متابعيها على انستغرام بخبر حملها بمولودها الأول.

في التفاصيل، نشرت فاليري ابو شقرا فيديو تظهر فيه بفستان أسود قصير وهي تمشي، لتستدير فيما بعد وتكشف عن بطنها المنتفخ: طريقة ظريفة للغاية أعلنت فيها بشكل رسمي عن خبر حملها. بدت في هذا الفيديو بغاية الجمال والأناقة، هذا إلى جانب سعادتها التي تُرجمت من خلال بسمتها. هذا الخبر المفاجىء والمُفرح، نال إعجاب الكثيرين فانهالت عليها التعليقات المهنّئة، والذين تمنّوا لها وللجنين الخير والصحة.

لمحة سريعة عن حفل زفاف فاليري ابو شقرا

يُذكر أن فاليري ابو شقرا تزوّجت من رجل الأعمال اللبناني زياد عماد في 1 آب 2020. ارتدت في يوم زفافها فستان أبيض فخم إنّما غير مبالغ به من الدار الفرنسية ديور Dior، صُمّم خصيصاً لها، حيث ظهرت فيه على غلاف جمالكِ وخلال مراسم حفل الزفاف. تزيّن الفستان المصنوع من قماش الميكادو بالتطريزات الذهبية والفضية التي اتّخذت شكل سنابل القمح وهي رمز الحظ السعيد لدار ديور. تميّز الفستان بأكمامه المعروفة بـLeg of Mutton Sleeve وهي تكون عادةً طويلة ومنتفخة عند الأكتاف. أضافت هذه الأكمام نفحة فينتاج إلى اللوك أمّا الذيل الطويل والتطريزات فمنحت الفستان لمسة ملوكية بامتياز. بالنسبة للطرحة، أرادت المصممة الفرنسية Maria Grazia Chiuri أن تكون بسيطة لتكمّل الفستان، وأكسسوار الشعر تكلل بحبيبات اللؤلؤ التي اتّخذت أشكال زهر الليمون.

فاليري ابو شقرافاليري ابو شقرافاليري ابو شقرا