close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، لغة جسد ميلانيا ترامب تظهر حقيقة مشاعرها

ميلانيا ترامب من أكثر الشخصيات العالمية المثيرة للجدل. في كلّ إطلالة لها تستحوذ على انتباه الجميع لأسباب مختلفة، أكان من خلال لوكاتها أو حتى تصرفاتها. في الآونة الأخيرة شغلت ميلانيا ترامب مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رصدت عدسات الكاميرا تغيّر ملامح وجهها بعد مرور إيفانكا ترامب أمامها. ليست المرة الأولى التي تصبح فيها ميلانيا ترامب محط الأنظار، بسبب تعابير وجهها أو تصرفاتها التي تظهر مدى عدم ارتياحها أثناء تواجدها مع دونالند ترامب وابنته، على الرغم من أنها صرّحت في أكثر من مقابلة لها أنها سعيدة. من هنا، جمعنا لك لحظات ولقطات تفسّر لغة جسد ميلانيا ترامب وتظهر حقيقة مشاعرها. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

شغلت ميلانيا ترامب مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً وذلك بسبب نظراتها لإيفانكا ترامب بعد مرورها بجانبها خلال خطاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأخير. في التفاصيل، ابتسمت ميلانيا ترامب ابتسامة زائفة لـIvanka Trump بعد أن سلّمت عليها، وتبدّلت ملامحها بسرعة لتظهر حقيقة مشاعرها.

لغة جسد ميلانيا ترامب تجاه دونالد ترامب

كما ذكرنا أعلاه، تصرفات Melania Trump تتبدل حتى أثناء تواجدها مع زوجها الرئيس الأميركي، فخلال رقصتهما الأولى بعد فوز دونالد ترامب في الانتخابات، أكّد خبراء متخصصين بلغة الجسد أن السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب لم تكن تشعر بالراحة، ولا يوجد بينهما دفء أو حبّ على الإطلاق. لقد تمّ تحليل حركاتها وتصرّفاتها يوم التنصيب، فلاحظوا أن هناك برودة في علاقتهما، كما أن ميلانيا ترامب تحاول أن تبتعد قدر الإمكان بجسدها عن زوجها.

من ناحية أخرى، هناك تصرفات تقوم بها ميلانيا ترامب باستمرار في عدّة مناسبات أثناء تواجدها مع زوجها، ففي الكثير من الأوقات تتغيّر ملامح وجهها بين ثانية وأخرى، ما يظهر عدم ارتياحها أبداً. بالإضافة إلى ذلك، تتفادى ميلانيا ترامب مسك يد دونالد ترامب في الكثير من المناسبات العامة والعلنية، كما أنها تحاول أن تحافظ على مسافة بينها وبينه. كما أننا لاحظنا خطوة أخرى تقوم بها Melania Trump، تؤكّد مرّة جديدة أنها تخفي الكثير من المشاعر، وهي عدم اقترابها من دونالد ترامب عند تقبيله، أي تحاول أن تترك مسافة بين وجهيهما.

شاهدي في الفيديو أعلاه لقطات تظهر تصرفات ميلانيا ترامب مع دونالد ترامب وابنته إيفانكا ترامب، وتكشف حقيقة مشاعرها.