هي ليست نجمة عادية... إنّها Beyonce. هذه المرأة القويّة التي أينما تواجدت تسرق الأنظار أكان من خلال لوكّاتها أم من خلال مواقفها والأمور التي من الممكن تعلّمها منها، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. هذه النجمة واجهت الكثير من التحديات في حياتها بقوّة وعزيمة وكانت قدوة للكثير من النساء من حول العالم. من هنا، وبمناسبة عيد ميلاها الـ39 جمعنا لك 7 أمور يمكنك أن تتعلّميها من Beyonce. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

7 أمور يمكن تعلّمها من بيونسيه

في عمر الـ16 سنة فقط، أطلقت بيونسيه و3 نساء أخريات فرقة Destiny’s Child، وكانت هي المغنية الرئيسية فيها. سعت منذ عمر صغير لتحقيق أحلامها، عملت بجديّة واستغلت كل فرصة قدّمت لها وللفرقة لتصبح حينها واحدة من أنجح الفرق الموسيقية في العالم. بعد فترة انفصلت عن الفريق وبدأت مسيرتها الخاصة، لتصبح اليوم واحدة من أشهر النجمات في العالم. شاهدي الفيديو أعلاه، لتستمدّي القوّة من Beyonce ولتعرفي ما يمكنك تعلّمه من تجربتها. 

إلى جانب ما يمكن أن نتعلّمه من مسيرتها المهنيّة، تشكّل بيونسيه قدوة للكثر من النساء في الأمور والمسائل الحياتية والاجتماعية. في مقابلة قديمة لها، قالت أنها كالكثير من النساء لا تشعر بأنها سعيدة في بعض الأيام، لكنها لا تستلم لصعوبات الحياة إنما تواجهها على طريقتها الخاصة. شاهدي الفيديو أعلاه، لتعرفي كيف يمكنك مواجهة الأيام الصعبة على طريقة بيونسي. 

إلى جانب كونها نجمة عالمية، بيونسيه أيضاً أم لـ3 أولاد. بعد ولادة التوأم بفترة قصيرة عادت إلى التمرين والعمل، لكنها لطالما كانت تخصّص الوقت لهما، تحضرهما معها إلى العمل والتدريبات أحياناً وتنتظر بفارغ الصبر لرؤيتهما في نهاية النهار. من هنا، إذا كنت والدة عاملة، آمني بأنه يمكنك أن توازي بين عملك وعائلتك بطريقة مثالية مثل بيونسيه.

بالإضافة إلى ذلك، أكدّت بيونسيه أكثر من مرّة أنها تؤمن بقدرة وقوّة المرأة، ولم تتردد يوماً في دعم نساء أخريات من مختلف المجالات. من هذه المواقف والتجارب، هناك أمور عدّة يمكنكِ تعلّمها منها، اكتشفي ما هي في الفيديو أعلاه