close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بخطوة غريبة، Hilary Duff تتناول البلاسينتا الخاصة بها بعد الولادة!

بخطوة غريبة، Hilary Duff تتناول البلاسينتا الخاصة بها بعد الولادة!بعد إنجابها لطفلتها Banks Violet Bair، قامت النجمة الأميركية Hilary Duff بخطوة قد يراها البعض غريبة جداً، إذ تناولت البلاسينتا الخاص بها بعد الولادة!
مؤخراً وخلال ظهورها في إحدى الحلقات التي تبث على منصة Dr. Berlin’s Informed Pregnancy الإلكترونية، أفادت هيلاري داف أنها حضّرت عصير من الفاكهة الممزوج بالبلاسينتا الخاصة بها وتناولته، تماماً كما فعلت العديد من النساء والنجمات بعد إنجابهنّ لأطفالهنّ. أما السبب ووفقاً لها، فيعود إلى فائدة هذا المزيج من ناحية محاربة الإكتئاب ما بعد الولادة، فضلاً عن دوره في إيقاف النزيف الناتج عن الإنجاب.
بالنسبة لطريقة التحضير، قالت Hilary Duff أنها جمّدت المشيمة (أي البلاسينتا) في مكعبات ثلجية، لتضيفها فيما بعد إلى عصير التوت وغيره من أنواع الفاكهة لتحسين طعم هذا المزيج، مشيرةً إلى أنه ألذ مشروب تناولته في حياتها!

بخطوة غريبة، Hilary Duff تتناول البلاسينتا الخاصة بها بعد الولادة!في نفس الإطار، تحدثت الكثير من النساء على مواقع التواصل الإجتماعي عن أهمية هذا المشروب في تخفيف آلام الإنجاب، كما شجّعن باقي السيّدات الحوامل على القيام بهذه الخطوة بعد الولادة.
من ناحية أخرى، تحذر بعض المصادر الطبيّة من خطورة هذا الأمر باعتباره ليس مزحة على الإطلاق. فتناول البلاسينتا قد يؤدي إلى نقل بكتيريا خطيرة إلى جسم المرأة، ممّا يتطلّب معالجة دقيقة في المستشفى لأيام عدّة. أما بالنسبة لفوائد مزيج المشيمة التي تتحدث عنها السيّدات، فأشارت أبحاث أميركية كثيرة، إلى أن تحسّن صحّة المرأة بعد الولادة خصوصاً النفسيّة، هو مجرّد وهم ولا صلة له بالحقيقة.


اقرئي أيضاَ: انغام تتحدث عن اصابتها بالاكتئاب واسرار زواجها من احمد عز في برنامج "تخاريف"
كيف سيكون شكل مولود ميغان ماركل والأمير هاري؟ شاهدي الصور!

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار