متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

4 أمور تعلّمناها من كندة علوش وزوجها عمرو يوسف لعلاقة سعيدة

بعد أن سلّطنا الضوء على العلاقة التي تجمع بين نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم لزواج ناجح، ها نحن اليوم بمناسبة عيد الحب، نختار كندة علوش وزوجها عمرو يوسف لنكشف لكِ عن علاقتهما! من خلال صور هذا الثنائي على السوشيل ميديا وتحديداً إنستقرام، نلاحظ أن هناك مشاعر حب قوية تربط كل من كندة علوش وعمرو يوسف، ما ينعكس إيجاباً على زواجهما. هي 4 أمور أساسيّة تعلّمناها من هذا الثنائي، تضمن علاقة سعيدة وحياة زوجية ناجحة. تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

5 أمور تعلّمناها من نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم لزواج ناجح

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف يعلمان أن الزواج ليس سهلاً

من الواضح أن كندة علوش وزوجها عمرو يوسف على يقين بأن الزواج ليس أمراً سهلاً، وليس عبارة عن أوقات مرحة فحسب. الدليل على ذلك هو الصورة التي نشرتها كندة علوش على صفحتها على إنستقرام، بمناسبة عيد زواجهما الثالث وكتبت: الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات. الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام.. ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى، الزواج صعب جداً ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر..اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض".
 يمكن القول من خلال هذا المنشور، أن كل من كندة علوش وزوجها عمرو يوسف يعيشان حياة مستقرة وسعيدة حتى ولو كانت في بعض الأحيان مليئة ببعض المشاكل. هما لا يدعان المصاعب تقف بوجه حبّهما، بل على العكس يتمسّكان ببعضهما البعض أكثر فأكثر لمواجهة كل التحديّات. 

كندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاين

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف لا يفوّتان أي فرصة لدعم بعضهما

الملفت في علاقة كندة علوش وزوجها عمرو يوسف أنّهما لا يفوّتان فرصة لدعم بعضهما البعض في مختلف المناسبات. حتى ولو كانت الجائزة سينالها واحد منهما، فهذا لا يمنعهما من التواجد مع بعضهما البعض، وهذا دليل على حبّهما الكبير الذي يرتكز على تشجيع الآخر إلى أقصى الحدود. من خلال الصور، تظهر العلاقة القوية التي تربطهما. 

كندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاين

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف يوليان أولية العائلة للغاية

بالنسبة لكندة علوش وزوجها عمرو يوسف العائلة تأتي قبل شيء، والدليل على ذلك هو الصور التي ينشرها الثنائي والتي ترفق بعبارات حب وتقدير. على ما يبدو أنّهما يسعيان دائماً إلى قضاء الوقت مع عائلتهما الكبيرة وابنتهما، الأمر الذي يوطّد العلاقة بينهما أكثر فأكثر ويبرهن أنّ هذا الثنائي يعيش زواج سعيد ومتين. 

كندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاين

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف يقضيان أجمل الأوقات معاً

على الرغم من أن كل من الممثلة كندة علّوش وزوجها الممثل عمرو يوسف، يعملان ربما لوقت متأخر بسبب التصوير، إلّا أنّهما يحرصان على تقضية بعض الوقت معاً. بين رحلات السفر، عشاء رومانسي، المشي على البحر... كلّها لحظات يعيشها الثنائي بحب وسعادة، والدليل على ذلك هي الصور التي ينشرانها على السوشيل ميديا. من الواضح أن العمل بالنسبة لكندة علوش وعمرو يوسف ليس أهمّ من قضاء الوقت المسلّي مع بعضهما البعض، فهذه الطريقة تساعدهما في بناء علاقة أكثر متانة وتجعل الزواج أنجح مع مرور السنوات.

كندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاينكندة علوش وعمرو يوسف عيد الحب فالنتاين