close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملها

تمكّنت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015 فاليري أبو شقرا بعد أن أعلنت خبر حملها، من الإستمرار بجذب الأنظار إليها بجمالها الطبيعي والناعم، بحيث أطلّت بلوكات وتصاميم أنثوية ناعمة وراقية، وتراوحت بين الكاجوال شيك والكلاسيكية والتي يمكن لكل مرأة حامل أن تتبعها ونستلهم منها. من هنا، سوف نعرض لكِ تباعاً إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملها.

إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة الحمل

طلة فاليري أبو شقرا خلال احتفال بيبي شاور Baby Shower

نشرت فاليري أبو شقرا الكثير من الصور والفيديوهات من احتفال بيبي شاور Baby Shower، وفي هذه اللقطات ظهرت معتمدة فستان أبيض طويل مطبّع بالزهور والأعشاب الملوّنة ورسومات حورية البحر باللون الأسود. نسّقت فاليري أبو شقرا مع الفستان حقيبة صغيرة من Jacquemus. أمّا جمالياً، فاختارت أن تعتمد موديل ناعم في المكياج وتركت شعرها منسدل.

كل إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملهاكل إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملها

كل إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملهاكل إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملها

كل إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملهاكل إطلالات فاليري أبو شقرا خلال فترة حملها

طلة فاليري أبو شقرا في فستان كحلي طويل

ظهرت فاليري أبو شقرا وهي ترتدي فستان كحلي، بسيط وناعم، واكملت لوكها من خلال اعتماد نظارات شمسية. أمّا جمالياً، فاختارت فاليري أبو شقرا أن تعتمد موديل ناعم في المكياج وتركت شعرها منسدل.

فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra

طلة فاليري أبو شقرا في فستان أسود قصير

ظهرت فاليري أبو شقرا في فستان باللون الأسود والذي تميّز بقصة اللف وياقة على شكل V. بالإضافة إلى ذلك، حملت حقيبة Serpenti Metamorphosis Handle من بولغاري Bvlgari باللون الأسود أيضاً، وأكملت لوكها بأقراط طويلة. أمّا في ما يتعلّق بالمكياج فاعتمدت موديل ناعم وتركت شعرها منسدل.

فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra  - Karoline Lang

طلة فاليري أبو شقرا في كارديغان مع شورت بايك

اختارت فاليري أبو شقرا في إحدى إطلالتها سترة كارديغان واسعة وطويلة باللون البيج، ونسّقتها مع بايكر شورت Biker Short باللون الأسود مع سنيكرز أبيض من شانيل CHANEL وجوارب نايك Nike عالية. أكملت إطلالتها هذه، بحقيبة من ديورDior باللون الزهر الفاتح. أما من الناحية الجمالية فكعادتها أطلّت فاليري أبو شقرا أن تطل بتسريحة شعر منسدل عفوية ومن دون مكياج.

فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra - نايك - Nike - ديور - Dior

طلة فاليري أبو شقرا في فستان من Karoline Lang خلال حفل زفاف

أطلّت فاليري أبو شقرا برفقة زوجها، رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار في زفاف شقيقته، معتمدةً فستان من Karoline Lang برز حملها بشكل واضح. تميّز التصميم الذي ارتدته باللون الفضي والكشاكش عند منطقة الصدر والأكتاف، كما بالقصّة الضيّفة. من الناحية الجمالية، اعتمدت فاليري أبو شقرا تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع المكياج الناعم جداً والذي يرتكز على الايلاينر الخفيف والايشدو الناعم.

فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra  - Karoline Lang

فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra  - Karoline Lang

فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra  - Karoline Lang

إطلالات فاليري أبو شقرا عند مصفف الشعر

ظهرت فاليري أبو شقرا بإطلالتين كاجوال خلال تواجدها عند مصفف الشعر، بحيث اعتمدت في اللوك الأول، فستان باللون الزهر الصيفي، نصف كم وفتحة رقبة على شكل V، مع حقيبة ظهر من لويس فيتون Louis Vuitton. أما في الإطلالة الثانية، فاعتمدت فاليري أبو شقرا كذلك على فستان كتان أسود طويل وجاكيت جينز مطرزة بالأسود والأبيض، مع صندل صيفي زحف مفتوح. من الناحية الجمالية، إختارت فاليري أبو شقرا تسريحة شعر ويفي مع مكياج خفيف يتألف من الايلاينر، الأيشدو وأحمر الشفاه الخفيف والناعم.

طلة فاليري أبو شقرا في حفل لبولغري Bvlgari

بعد أن أعلنت عن خبر حملها بأسبوع، شاركت فاليري أبو شقرا في حفل بولغري Bvlgari لإطلاق تشكيلة حقائب Bulgari Reimagines الجديدة بالتعاون مع مصممة الأزياء اليونانية المقيمة في لندن ماري كاترانتزو Mary Katrantzou، وأطلّت بلوك كاجوال مؤلف من فستان بيج بقصة الحفر، إستعرضت به حملها. نسقت جاكيت جينز مع سنيكرز باللون البيج، وحملت حقيبة من مجموعة Bvlgari x Mary Katrantzou باللون الأبيض. كانت فاليري أبو شقرا قد إختارت تسريحة الشعر المالس ومكياج خفيف وناعم كعادتها.

فاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra  - بولغري - Bvlgariفاليري أبو شقرا - Valerie Abou Chakra  - بولغري - Bvlgari

طلة فاليري أبو شقرا لإعلان خبر حملها

في 29 مارس2021، فاجأت متابعينها على إنستقرام بخبر حملها بمولودها الأول. في هذا السياق نشرت فيديو تظهر فيه بفستان أسود قصير وهي تمشي، لتستدير فيما بعد وتكشف عن بطنها المنتفخ. بدت في هذا الفيديو بغاية الجمال والأناقة، هذا إلى جانب سعادتها التي تُرجمت من خلال ابتسامتها. هذا الخبر المفاجىء والمُفرح، نال إعجاب الكثيرين فانهالت عليها التعليقات المهنّئة، وتمنّوا لها وللجنين الخير والصحة.

بالفيديو، فاليري ابو شقرا تعلن خبر حملها بطريقة ظريفة