ما إن تُنشر أي صورة أو فيديو لـGigi Hadid وZayn Malik حتى تضج بها مواقع التواصل الإجتماعي ويتداولها المتابعون بكثرة، فكيف هي الحال عندما انتشر خبر انفصال هذا الثنائي؟! في 28 اكتوبر 2021 تصدّر كلّ من جيجي حديد وزين مالك الأخبار بسبب انفصالهما والمشاكل العائلية التي تحدث بينهما. هذا الخبر شكّل صدمة لمتابعينهما خصوصاً أنهما استقبلا مولودتهما الأولى منذ سنة تقريباً. قومي معنا بجولة على أبرز اللحظات، الصور والمواقف التي طبعت علاقتهما. 

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً

أبرز اللحظات التي طبعت علاقة جيجي حديد وزين مالك

22 نوفمبر 2015: شائعات العلاقة بين جيجي حديد وزين مالك 

بدأت الشائعات في حفل ما بعد حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية في عام 2015، خصوصاً بعد أن غادرت جيجي حديد الحفل برفقة زين مالك الذي أتى ليصطحبها. أما في ديسمبر فأكد الثنائي الخبر من خلال صورة على انستغرام قام بنشرها Zayn Malik عبر حسابه الخاص ومنذ حينها وقع الجميع في حب هذا الثنائي الشاب. 

29 يناير 2016: جيجي حديد تشارك في فيديو كليب Pillowtalk

في هذه الفترة ظهر الثنائي سوياً في أكثر من مرّة والتقطت البابارازي صور كثيرة لهما، لكن المفاجأة كانت عندما أصدر زين مالك فيديو كليب أغنيته Pillowtalk الذي كانت بطلته Gigi Hadid. 

2 مايو 2016: أول ظهور على السجادة الحمراء 

أطلّ الثنائي سوياً للمرّة الأولى على السجادة الحمراء في حفل Met Gala في عام 2016. تبعاً لموضوع الحفل حينها "Manus x Machina: Fashion in an Age of Technology"، نسق كلّ من جيجي حديد وزين مالك إطلالتهما سوياً وأطلّا بلوكين من Tommy Hilfiger.

جيجي حديد وزين مالك في حفل Met Gala 2016

2 يونيو 2016: انفصال جيجي حديد وزين مالك الأول

بعد شهر واحد من ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء في حفل Met Gala انتشرت أخبار عن انفصال الثنائي، لكن لم تعرف الأسباب أو أي تفاصيل حينها. 

8 يوليو 2016: عودة الثنائي 

بعد أشهر قليلة نشرت Gigi Hadid عل انستغرام صورة لهما سوياً لتؤكّد من خلالها عودتهما إلى بعضهما البعض. بعدها انتشر الكثير من الصور لهما سوياً من أبرزها كانت لوكّاتهما اليومية بأسلوب Street Style. 

جيجي حديد وزين مالك في سبتمبر 2016

جيجي حديد وزين مالك في سبتمبر 2016

بعد انفصال وعودة الثنائي من جديد شاركا قصصهما في مقابلات مختلفة. في إحدى المقابلات تكلّم Zayn Malik عن أوّل موعد لهما عندما دعاها إلى العشاء في لوس أنجلوس. وفي مقابلة أخرى، تكلّمت Gigi Hadid عن علاقتهما سوياً ووصفت موعدها المعتاد الذي هو في أغلب الأوقات تحضير وتناول الطعام في المنزل أو مشاهدة فيلم في وقت متأخر. 

جيجي حديد وزين مالك في اكتوبر 2016

جيجي حديد وزين مالك في ابريل 2017جيجي حديد وزين مالك في فبراير 2017

13 مارس 2018: الانفصال الثاني لزين مالك وجيجي حديد

انتهت علاقتهما من جديد عام 2018 وهذه المرّة تحدث كل من جيجي حديد وزين مالك علناً عن الانفصال. غردت جيجي حديد: "غالباً ما تبدو عبارات الانفصال غير شخصية لأنه لا يوجد حقاً طريقة للتعبير عن ما يختبره شخصان معاً على مدار بضع سنوات... ليس فقط في العلاقة، ولكن في الحياة بشكل عام. أنا ممتنة إلى الأبد للحب والوقت والدروس الحياتية التي شاركناها أنا و Z. لا أريد شيء سوى الأفضل له وسأواصل دعمه كصديقة." أما Zayn Malik فأصدر بياناً أيضاً: "كان لدي أنا وجيجي علاقة هادفة ومحبة وممتعة بشكل لا يصدق ولدي قدر كبير من الاحترام والعشق لجيجي كامرأة وصديقة. لديها روح لا تصدق. أنا ممتن لجميع معجبينا لاحترامهم هذا القرار الصعب وخصوصيتنا في هذا الوقت، نتمنى أن تكون هذه الأخبار قد جاءت منا أولاً. نحن نحبك جميعًا. xZ. " 

جيجي حديد وزين مالك في يناير 2018

19 نوفمبر 2019: عودة الثنائي من جديد

في 19 نوفمبر 2019 انتشرت أخبار عودة الثنائي. لم يظهرا سوياً في أي صورة أو لقطة، كما أنهما لم يؤكّدا أو ينفيا الخبر حينها، إلى أن ظهرا سوياً في 11 يانير 2020 في مانهاتن ليحتفلا بعيد ميلاد إحدى صديقاتهما، ومن بعدها في 12 يناينر ليحتفلا بعيد ميلاد زين مالك. 

جيجي حديد وزين مالك في يناير 2020

 29 إبريل 2020: شائعات حول حمل جيجي حديد

بعد أيام فقط من بلوغ جيجي حديد الـ25 من عمرها، انتشرت شائعات عن حملها. لم يمض وقت طويل حتى أكّدت والدتها يولاندا حديد الخبر، وقالت: "بالطبع نحن متحمسون للغاية. أنا متحمسة لأن أصبح جدّة في سبتمبر خاصة بعد أن فقدت أمي مؤخرًا. لكن هذا هو جمال الحياة: روح واحدة تتركنا وتأتي أخرى جديدة." بعد يوم واحد فقط وفي 30 ابريل أكّدت جيجي حديد خبر حملها بنفسها. أما في شهر اغسطس فنشرت أكثر من صورة لها على انستغرام تظهر حملها بشكل واضح في أشهرها الأخيرة.


سبتمبر 2020: ولادة ابنتهما خاي

استقبل الثنائي جيجي حديد وزين مالك طفلتهما الأولى في سبتمبر 2020. بعد أيام قليلة من الولادة، شاركا الخبر السعيد على انستغرام من خلال نشر بوست وكشفا أن الطفل هو فتاة وأن اسهما خاي Khai.

 

بعد ولادة طفلتهما، ظهر الثنائي سوياً في بعض الصور على انستغرام أو في لقطات البابارازي. 

جيجي حديد وزين مالك في سبتمبر 2021

جيجي حديد وزين مالك في مارس 2021


 28 اكتوبر 2021: انفصال جيجي حديد وزين مالك... من جديد

في 28 اكتوبر 2021 وبعد تصريح والدة جيجي حديد Yolanda Hadid بأن زين مالك تعرّض لها بالضرب، انتشر خبر انفصال الثنائي. أحد أفراد العائلة صرّح أن الثنائي منفصل منذ فترة وأنهما حاولا إنجاح الأمور من أجل ابنتهما لكن الأمر لم ينجح. من ناحية أخرى، ردّ Zayn Malik على الاتّهامات التي وجّهت له قائلاً: "في محاولة لحماية ابنتي، لن أرد على الأخبار حول الخلاف الذي حدث بيني  وبين أحد أفراد عائلة شريكي، الذي دخل منزلي بينما كان شريكي بعيدًا منذ عدة أسابيع".