close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019 بالفيديو: أكثر اللحظات الرومانسية للنجمات مع أزواجهنّ


بفضل عدسات الكاميرات، تُسجل الكثير من اللحظات المؤثرة التي يعيشها المشاهير. بعضها يحمل كمّ هائل من الرومانسية، أحاسيس الفرح، الحزن ربما أو حتى مشاعر الفخر. هذه اللحظات تُطبع بذاكرة الجمهور، لتترجم أحاسيس النجمات والنجوم الصادقة من دون أي تصنّع. سنتذكّر سويّاً أبرز هذه اللحظات الرومانسيّة التي طبعت العام 2019. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

لحظات رومانسيّة بين بلقيس فتحي وسلطان بن عبد اللطيف

منذ فترة انشغلت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو للنجمة بلقيس فتحي برفقة زوجها سلطان بن عبد اللطيف الذي حضّر لها مفاجأة استثنائية في يوم عيد ميلادها. الورود والكثير من الورود، غطّت غرفة الإستقبال بمنزلهما وأجواء رومانسية دافئة طغت على الجوّ، تعبيراً عن حبه لها. في التفاصيل، شاركت بلقيس فتحي هذه اللحظات المعبّرة مع متابعينها على حساب سناب شات، إذ نشرت فيديو يظهر فيه دهشتها وسعادتها بالمفاجأة. من بعدها، حضنت صاحبة العيد زوجها وذهبت لترقص بين الورود.

لحظات رومانسيّة بين ميغان ماركل والأمير هاري

خلال جولتهما في أفريقيا تشارك كلّ من الأمير هاري وميغان ماركل لحظة جميلة عندما كسرا القواعد الملكيّة في قبلة أمام الجميع.
في لحظة رومانسيّة أخرى، وخلال حفل توزيع جوائز WellChild Awards في لندن لم يتمالك الأمير هاري نفسه بينما كان يلقي خطاباً خاص بالأطفال المميزين المصابين بحالات طبية صعبة، فبكى بعد أن تذكّر فترة حمل زوجته دوقة ساسكس، واعتذر للمشاهدين عن صعوبة التكلّم. تلقّى الأمير هاري الكثير من الهتافات الداعمة من الجمهور، فقال:" أتذكّر أنني ضغطت على يد ميغان بشدة خلال الحفل، وكلانا كان يفكر في شعورنا كأبوين مستقبليين، وما سيكون علينا فعله في حال واجه ولدنا أي تحدٍّ في المستقبل أو في حال كان مصاباً بحالة طبية معينة."
في خطوة معبّرة أخرى أصدر الأمير هاري بياناً دفاعاً عن زوجته معبّراً عن خوفه من فقدانها كما فقد والدته. فنشر الأمير هاري بيان على صفحة Sussex Offical الخبر وأكّد فيه على الدعوى القضائيّة التي رفعها ضدّ إحدى الصحف البريطانيّة، التي نشرت رسالة تخصّ ميغان ماركل. بكلمات مؤثّر، كتب الأمير هاري هذا البيان حيث تطرّأ إلى أهميّة المحافظة على خصوصيّة زوجته كما إلى خوفه من أن يعيد التاريخ نفسه، وبهذا كان يشير الأمير هاري إلى والدته الأميرة ديانا التي لطالما تمّت ملاحقتها من قبل الصحفيّين.

لحظات رومانسيّة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يجمع كلّ من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الكثير من اللحظات الرومانسيّة. من خلال صور كانت تنشرها شيرين عبد الوهاب على حسابها على انستغرام نلاحظ اتّكائها على زوجها، كما تحرص على الاتّصال الجسديّ معه. هذه الخطوة تكشف حتماً عن مدى حبّ شيرين عبد الوهاب لزوجها. كما يحرص حسام حبيب على دعم زوجته في كلّ المواقف وخاصةً العلنيّة منها ويرافقها في معظم حفلاتها ويساندها أمام الجميع.

لحظات رومانسيّة بين جويل مردينيان وكمال قدورة

في خطوة معبّرة فاجأ كمال قدورة زوجته بعد 17 ساعة عمل في الاستيديو مع الأولاد. نشرت جويل مردينيان الفيديو على انستغرام معبّرة عن مدى فرحها بوجودهم الى جانبها.
في العام 2019 قررت جويل مردينيان أن تمضي وقت أكثر مع زوجها وشاركت هذه اللحظات على السوشيل ميديا معبّرة بالكلمات التالية:" سألني اذا بحبو قد مابحب ولادنا الـ3 وأنا قلت: اَي ! بس ماصدقني فا قلتلو: بحبك قد مابحبن بس الفرق أني بقدر قسي قلبي كرمال الشغل وابعد عن ولادي لمدة أسبوع، بس اذا بعدت عنك أسبوع بحس حالي ضعيفة، أنت بتعطيني القوة!" .

لحظات رومانسيّة بين كيم كاردشيان وكانييه ويست

تلقّت كيم كارديشيان مؤخراً وبطريقة غير مباشرة، هدية معبّرة جداً من زوجها Kanye West. هذا الأخير وبمناسبة عيد ميلاد زوجته، تبرع بإسمها بمبلغ مليون دولار إلى 4 جمعيات خيرية مفضلة لديها. كيم كارداشيان تشاركت هذه اللحظة مع المتابعين على تويتر، إذ نشرت ورقة التبرّع التي قدّمت من زوجها وأطفالها، وعبّرت عن فرحتها بتعليق: This makes my heart so happy، ما يعني أن هذه الهدية جعلت السعادة تدخل قلبها.