ككلّ عام تحتفل أحلام بعيد ميلادها بطريقة مبتكرة لكن هذه السنة كان الاحتفال مختلف وسط أجواء صاخبة ومبهرة مستوحاة من Moulin Rouge. انتشرت الكثير من الفيديوهات على السوشيل ميديا أظهرت الزينة المبهرة والأجواء الصاخبة، بالإضافة إلى عفويّة أحلام. شاهدي الفيديو اعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

احتفال أحلام بعيد ميلادها

لهذه المناسبة اختارت أحلام فستان ذهبي من زهير مراد Zuhair Murad سبق أن اعتمدته من قبل في برنامج The Voice سنة 2019. يتميّز بالتصميم بقصّته الضيقة والشراشيب التي تزيّنه في أكثر من منطقة سواء عند اليدين، الخصر أو من الأسفل. الحزام المرفق بالفستان حدّد خصر أحلام وبرز منحنيات جسمها. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمموّج مع مكياج سموكي قوي.

وسط أجواء احتفالية بامتياز عيّدت أحلام هذه السنة. كلّ تفصيل ذكّرنا بأجواء Moulin Rouge من الزينة الحمراء والصاخبة، الريش والورود، الراقصات واللوحات الاستعراضية وغيرها الكثير من المفاجآت في الحفل. بكلّ عفويّة، رقصت أحلام مع العارضات الاستعراضيات  في أكثر من فيديو واحتفلت مع مجموعة من الأصدقاء مثل لجين عمران، هند البحرانية وغيرهما. بالإضافة إلى ذلك، خصّصت فلتر لهذه المناسبة على انستغرام وتشارك الزوار الكثير من الفيديوهات والصور باستخدام هذا الفلتر.

 نجمات عايدن أحلام 

عايدت الكثير من النجمات العربيات أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزهنّ نادين نجيم التي كتبت لها:"حبيبة قلبي. كلّ سنة وأنتِ بألف خير وصحة وسلامة، يا رب سنينك كلها نجاح وسعادة". بدورها نشرت مهيرة معايدة:" كل عام وأنت أحلام الملكة بفنك وأخلاقك وتواضعك... اللي ما يعرفك عن قرب من جد يجهلك وأنا محظوظة بمعرفتي بيكي." شاهدي الفيديو أعلاه لتري كلّ معايدات النجمات.