Rihanna أيقونة الموسيقى، الموضة والجمال، المؤثّرة في كلّ المجالات والحاصدة للكثير من الألقاب... تتفوّق على نفسها من جديد. بعد أن حصدت لقب أغنى مغنية في العالم عام 2019، ها هي اليوم تحصل على اللقب من جديد بالإضافة إلى إعلانها مليارديرة. هي اليوم بالتالي أغنى نجمة في مجال الموسيقى وثاني أغنى امرأة في مجال الترفيه بعد أوبرا وينفري، وذلك بحسب مجلة فوربس Forbes التي تتعقب وتشارك بيانات عن أغنى الشخصيات في العالم. إليكِ كلّ التفاصيل عن هذا الخبر في ما يلي.   

ريهانا مليارديرة وأغنى نجمة في مجال الموسيقى 

في 4 أغسطس 2021، ذكرت مجلة فوربس أن صافي ثروة ريهانا يبلغ 1.7 مليار دولار، ما يجعلها رسمياً مليارديرة، أغنى مغنية وثاني أغنى امرأة في مجال الترفيه. صحيح أن Rihanna هي في الأساس مغنية عالميّة، إلّا أنها لم تتوقّف عند الموسيقى لتصل إلى أحلامها بل كرّست وقتها وطاقتها لبناء علامتها التجارية من خلال خط مكياج Fenty Beauty، خط عناية بالبشرة Fenty Skin وخط ملابس داخلية Savage X Fenty. خمس سنوات مرّت من دون أن تطرح ريهانا ألبوماً غنائياً كاملاً، ومع ذلك استطاعت أن تتفوّق على نفسها وتكسر أرقام قياسية. 

تقدّر تقارير فوربس أن علامة Fenty Beauty وحدها تبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار، إذ في عام 2018  حققت ماركة المكياج أكثر من 550 مليون دولار من العائدات السنوية وكان هذا من أعلى الأرقام التي وصلت إليها الدار. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ حصة ريهانا 270 مليون دولار من خط الملابس الداخلية Savage X Fenty.