سينتيا صاموئيل وآدم بكري، بطلا مسلسل باب الجحيم Hell’s Gate الذي سيعرض قريباً على منصة شاهد Shahid يعلنان خطوبتهما خلال جلسة تصوير خاصة بمجلّة "جمالكِ". 

سينتيا صاموئيل وآدم بكري يعلنان خطوبتهما

بالتفاصيل، فاجأ آدم بكري سينتيا صاموئيل بخاتم الخطوبة، ليطلب يدها على طريقته الخاصة. خلال تصوير عرض الزواج، إلتُقطت لحظات تعكس حبّ هذا الثنائي، فالنظرات والإبتسامات النابعة من القلب كانتا كفيلتان في إثبات ذلك. شاهدي الفيديو أدناه، وطبعاً انتظري قريباً جلسة تصوير خاصة مع كلّ من سينتيا صاموئيل وآدم بكري، ومقابلات وفيديوهات حصرية بمجلّة "جمالكِ". 

علاقة حب تجمع بين سينتيا صاموئيل وآدم بكري

بدأت الممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل والممثل الفلسطيني آدم بكري بنشر صورهما مع بعضهما البعض منذ حوالي شهرين، كإعلان عن علاقتهما، ومن الواضح أنّهما يشكّلان ثنائياً مفعماً بالحياة والشبابية. كما أن اللقطات التي تجمعهما على السوشيل ميديا وتحديداً على انستقرام تكشف مدى حبّهما لبعضهما البعض، هذا إلى جانب التفاهم والإنسجام التام الذي يسيطر على علاقتهما.

سينتيا صاموئيل آدم بكريسينتيا صاموئيل آدم بكريسينتيا صاموئيل آدم بكريسينتيا صاموئيل آدم بكريسينتيا صاموئيل آدم بكريسينتيا صاموئيل آدم بكريسينتيا صاموئيل آدم بكري