close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبد الوهاب في أجدد صورة لها: سعيدة ومرتاحة للغاية

بخطوة مفاجأة، أطلّت شيرين عبد الوهاب على متابعينها على انستقرام من خلال صورة عفوية جداً لها بعد مدة من غيابها وتحديداً منذ أن شغلت الجميع بحلق شعرها. أرفقت شيرين عبد الوهاب الصورة بتعليق "إزيكم وحشتوني" لتعبّر عن اشتياقها لجمهورها ومتابعينها، فهل هذه إشارة منها أنها ستكون ناشطة من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي؟ تابعي القراءة لتري الصورة وكل التفاصيل.

صورة شيرين عبد الوهاب الجديدة بعد حلق شعرها

نشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الخاصة على انستقرام صورة لها مستلقية على الأريكة معتمدةً بستايل كاجوال جداً حيث اختارت كنزة سوداء مع سروال أسود وبوتس من نفس التدرّج. البارز في اللقطة هو الابتسامة العريضة التي غطّت وجهها، حيث بدت سعيدة وبحالة نفسية جيّدة. بالإضافة إلى ذلك، ظهرت شيرين عبد الوهاب من دون مكياج وبلوك طبيعي جداً.

من ناحية أخرى، بدا شعرها أطول بقليل، بعد أن كانت قد حلقته بالكامل. هذه الخطوة أتت مباشرةً بعد إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها رسمياً من زوجها، وأوضحت في أكثر من مقابلة أنها أقدمت على حلق الشعر كونها كانت في حالة نفسية سيئة وأن هذه الخطوة أتت كردّة فعل على وضعها.
أرفقت شيرين عبد الوهاب الصورة بتعليق "إزيكم وحشتوني" وسرعان ما لاقت تفاعل كبير من قبل جمهورها الذي عبّر لها عن اشتياقه وحبه لها.

شيرين عبد الوهاب في أجدد صورة لها: سعيدة ومرتاحة للغايةشيرين عبد الوهاب في أجدد صورة لها: سعيدة ومرتاحة للغايةشيرين عبد الوهاب خلال مهرجان أم الإمارات في أبو ظبي

شيرين عبد الوهاب في أجدد صورة لها: سعيدة ومرتاحة للغايةشيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة