close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بصورة ظريفة، كايلي جينر تعلن عن ولادة طفلها الثاني... في هذا التاريخ المميّز!

بصورة ظريفة، كايلي جينر تعلن عن ولادة طفلها الثاني... في هذا التاريخ المميّز!بصورة ظريفة للغاية، أعلنت كايلي جينر عن استقبالها لمولودها الثاني Wolf، من ترافيس سكوت Travis Scott، وقامت بنشرها يوم الأحد 6 فبراير 2022، عبر موقعها الرسمي على انستقرام، وأرفقتها بتاريخ ولادة طفلها الثاني: "2222 "، وهو تاريخ مميز جداً. إليكِ في ما يلي الصورة والتفاصيل.

كايلي جينر تعلن عن ولادة طفلها الثاني

شاركت كايلي جينر خبر ولادتها لطفلها الثاني، عبر صورة ظريفة جداً، أظهرت يد ابنتها ستورمي التي تبلغ من العمر 4 سنوات، تمسك بيد شقيقها المولود الجديد. الصورة أتت باللونين الأبيض والأسود، وأُرفقت بتاريخ ولادته مع قلب باللون الأزرق تؤكد من خلاله ولادتها لصبي صغير. لا تقتصر ميزة هذا التاريخ على أرقامه المتشابهة، بل هو يُصادف أيضاً اليوم التالي لوالدة ابنتها ستورمي الذي يأتي في 1 فبراير.

تحديث 23 - 3 - 2022: بعد أن أطلقت كايلي جينر وترافيس سكوت اسم Wolf على مولودهما الثاني، ها هما تثيران الضجة اليوم مع خبر تغيير اسم ابنهما. نشرت كايلي جينر على خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام أن اسم ابنها لم يعد Wolf، وأرادت أن تخبر الجميع بذلك لأن البعض ما زال يعتمد هذا الاسم له. كما أضافت أنها وترافيس سكوت غيّرا اسمه لأنه لا يشبهه وغير مناسب له.

بصورة ظريفة، كايلي جينر تعلن عن ولادة طفلها الثاني... في هذا التاريخ المميّز!

بصورة ظريفة، كايلي جينر تعلن عن ولادة طفلها الثاني... في هذا التاريخ المميّز!

الجدير ذكره أن كايلي جينر كانت قد أعلنت عن خبر حملها من خلال فيديو يوضح المراحل التي مرت بها خلال الفترة الماضية بعدما علمت بخبر حملها، وسجلت لحظات فرحة عائلتها بالخبر، بداية من شريكها ترافيس سكوت مروراً بابنتها ستورمي ووالدتها وباقي شقيقاتها.

في الفيديو الذي يمتدّ على 90 ثانية والذي حقق لغاية الآن أكثر من 57 مليون مشاهدة، بدا ترافيس سكوت سعيداً بابنه المنتظر أثناء خضوع كايلي جينر لفحوصات الأشعة فوق الصوتية التي تطمئن الأم على جنينها وتكشف جنس المولود، وظهر في الفيديو ابنة كايلي جينر ستورمي عند سماع دقات قلب الجنين لدى الطبيب وتقبيل بطن والدتها الحامل.