close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، مينا الشيخلي تعلن عن خطوبتها... هذه هي جنسية خطيبها

خطوبة مينا الشيخلي

أعلنت الفاشينيستا العراقية مينا الشيخلي عن خطوبتها من خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها على حسابها الخاص على انستقرام. أتى هذا الخبر بتاريخ 26 فبراير 2022، وكان حفل خطوبتها ضمن أجواء عائلية وسعيدة. إليكِ في ما يلي كل التفاصيل عن الخطوبة وإطلالة مينا الشيخلي خلالها.

تفاصيل خطوبة مينا الشيخلي

شاركت مينا الشيخلي منشورين على انستقرام، الأول وهو عبارة عن فيديو أعلنت خلاله عن خبر خطوبتها وعن تفاصيل اللوك الذي لجأت إليه. اعتمدت مينا الشيخلي فستان ميدي باللون الأبيض من Nass تميّز بقصة الكتف الواحد. كما أكملت طلّتها بحذاء كعب عالي ابيض من Malone Souliers. من الناحية الجماية لجأت إلى تسريحة شعر مالس واعتمدت مكياج خفيف، مما جعلها لوكها بسيط وناعم.

أمّا بالنسبة للبوست الثاني، فتضمّن عدد من الصور والفيديوهات التي نقلت أجواء الخطوبة وسط الأقارب والأصدقاء. لكن الملفت أنها لم تنشر صور واضحة لخطيبها، إنما اكتفت بصور جمعتها معه لكن بدون أن يظهر وجهه بشكل واضح. أرفقت المنشور بالتعليق التالي: "اليوم جان من اجمل الايام بكل تفاصيلة الحلوة وي اهلي واحبابي، حبيت اشاركم فرحتي" وأضافت: " يارب الله يفرح كل بنية وشاب ويفرح اهلهم بكد فرحتي اليوم، احبكم".

في هذا السياق، تمّ التداول بجنسية العريس، إلّا أنها أوضحت مينا الشيخلي في إحدى الفيديوهات التي نشرتها على السوشيل ميديا، بأن خطيبها غير مشهور وهو اسباني - فرنسي وليس عربي.

صور خطوبة مينا الشيخلي فبراير 2022صور خطوبة مينا الشيخلي فبراير 2022صور خطوبة مينا الشيخلي فبراير 2022

صور خطوبة مينا الشيخلي فبراير 2022صور خطوبة مينا الشيخلي فبراير 2022صور خطوبة مينا الشيخلي فبراير 2022