close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور شجر الكريسماس الخاصّة بالنجمات بمناسبة أعياد 2019

زينة الأعياد والأجواء الدافئة المليئة بالفرح تعمّ أنحاء العالم، فالجميع مستعدّ ليودّع عام 2019. لا يكتمل الإحتفال من دون شجرة الكريسماس التي تتميّز بزينتها وأضوائها المشعّة. ككلّ عام، تنشر بعض النجمات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور شجرة عيد الميلاد التي تزيّن منازلهنّ، فتترك كلّ واحدة منهنّ لمستها الخاصة عليها. في هذا المقال، سنعرض لكِ أبرز صور شجرة الكريسماس الخاصّة بالنجمات، شاهديها!

هذا العام وككلّ عام، على ما يبدو هناك منافسة قويّة بين النجمات العربيات والأجنبيات في ما يتعلّق بشجرة الكريسماس. زيّنت اليسا شجرة الكريسماس بكرات كبيرة، عقد وأزهار حمراء إضافةً إلى أنّها علّقت عليها أسماء مقرّبين منها وإسمها. أمل بوشوشة زيّنت شجرة الكريسماس بكرات ذهبية وحمراء. من جهتها، وضعت جويل مردينيان شجرة الكريسماس المزيّنة بالكرات الحمراء وأضافت إليها زينة باللون الذهبي. أمّا كارن وازن فاقتصر خيارها على اللون الذهبي لتزيين شجرة عيد الميلاد بكرات وأكسسوارات بهذا التدرّج. من جهتها، اختارت ريم السعيدي شجرة الكريسماس المزيّنة بطبقة بيضاء إضافةً إلى الكرات البيضاء والحمراء.

شجرة الملكة إليزابيث في قصر Windsor يبلغ طولها 15 قدم وهي مزيّنة بالتفاصيل الحمراء والذهبيّة. Melania Trump زيّنت القصر الأبيض بشجرات عيد الميلاد المزيّنة بالأضواء والتفاصيل الذهبيّة والحمراء. أمّا Victoria Beckham، فاختارت شجرة الكريسماس المينيماليّة والبسيطة، المزيّنة بكرات باللون الذهبي والأبيض. من ناحيتها، وضعت Kim Kardashian شجرة عيد الميلاد البيضاء. Kourtney Kardashian لجأت إلى شجرة الكريسماس الخضراء والمزيّنة بالأضواء فقط. أمّا Khloé Kardashian، فاختارت شجرة الكريسماس التي تمزج ما بين اللون الزهري والأخضر في الوقت عينه، والمزيّنة بالكرات الزهرية، البيضاء والحمراء.

شجرة الكريسماس شجرة الكريسماس الخاصّة بنادين نجيم

شجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بإليساشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بجويل مردينيانشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بأمل بوشوشةشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بكارن وازنشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بريم السعيديشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بالملكة Elizabethشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بـMelania Trump

شجرة الكريسماس شجرة الكريسماس الخاصّة بـCeline Dion

شجرة الكريسماس شجرة الكريسماس الخاصّة بـKylie Jenner


شجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بـKendall Jenner

شجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بـKhloé Kardashianشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بـKim Kardashianشجرة الكريسماس شجرة عيد الميلاد شجرة الميلادشجرة الكريسماس الخاصّة بـKourtney Kardashian

شجرة الكريسماس شجرة الكريسماس الخاصّة بـVictoria Beckham

شجرة الكريسماس شجرة الكريسماس الخاصّة بـThalia