close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

أحدث صور شيرين رضا على انستقرام تثير ضجة: بدت أصغر من عمرها بسنوات!

أحدث صور شيرين رضا على انستقرام تثير ضجة: بدت أصغر من عمرها بسنوات!

انتشرت صور للممثلة شيرين رضا على انستقرام لفتت خلالها أنظار المتابعين بسبب جمالها والتغيّر الواضح في ملامحها، حيث بدت أصغر في السن وبغاية الجاذبية. من هنا، لا تفوّتي مشاهدة كل اللقطات التي ظهرت بها في ما يلي.

صور شيرين رضا على انستقرام في مارس 2022: بدت أصغر بسنوات

شيرين رضا أصغر بسنوات، بملامح مختلفة وبلوك جديد! هكذا بدت الممثلة المصرية في الصورة التي تشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على انستقرام في 21 مارس 2022، حيث أرفقتها بتعليق: "لا تدع اليوم يكون مضيعة لتطبيق المكياج". كذلك، تمّ تداول صور إضافية لها على وسائل التواصل الاجتماعي من جلسة التصوير نفسها. أكثر ما كان ملفت في طلّتها هو المكياج الجذاب والعصري الذي لجأت إليه، وهو من توقيع خبير المكياج شريف طانيوس Shariff Tanyous، حيث ارتكز على الايلاينر وأحمر الشفاه اللامع والنيود. هذا اللوك جعلها تبرز بجاذبية كبيرة، ملامح مختلفة، وأصغر بسنوات. كذلك لجأت إلى تسريحة شعر ذيل حصان مرفوعة من تنفيذ مصفف الشعر احمد منير Ahmed Mounir. من ناحية الملابس، اعتمدت جمبسوت باللون الأسود من Mamzi ونسّقت معه مجوهرات تميّزت بأحجار الزمرد الخضراء من Tres Hermanas.
هذه الصور انتشرت بشكل واسع على السوشيل ميديا وأثارت ضجة كبيرة لدى المتابعين الذين علّقوا على ملامح شيرين رضا الجذابة وكيف بدت أصغر بسنوات.

أجمل صور تسريحه فرنسيه للحصول على لوك بسيط
play icon

صور شيرين رضا أصغر من عمرها مارس 2022صور شيرين رضا أصغر من عمرها مارس 2022صور شيرين رضا أصغر من عمرها مارس 2022صور شيرين رضا أصغر من عمرها مارس 2022

صور شيرين رضا أصغر من عمرها مارس 2022صور شيرين رضا أصغر من عمرها مارس 2022