عقد قران الممثلة المصرية حلا شيحة والداعية الإسلامي ومقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية معز مسعود، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتصدّر الترند في العالم العربي. وسط أجواء عائلية حميمة ومميّزة، احتفل الثنائي بعقد قرانه حيث نشر كل من حلا شيحة ومعز مسعود سلسلة من الصور من هذا الحدث على صفحتيهما على انستقرام.

صور عقد قران حلا شيحة على معز مسعود

أطلّت حلا شيحة في عقد قرانها على معز مسعود بلوك ناعم، مرتدية فستان زفاف بسيط من Sara Onsi، تميّز بقماش الدانتيل المخرّم عند المنطقة العلوية والأكمام، وبقصّته البسيطة من الأسفل. اكتمل هذا اللوك بأقراط لامعة أتت على شكل أزهار وأساور من الذهب.
جمالياً، اعتمدت Hala Shiha تسريحة شعر الشنيون المنخفضة مع الغرّة المنسدلة إلى الجانبين، كما أطلّت بمكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الزهري، الايلاينر الممدود واحمر الشفاه الحيادي.

كل من حلا شيحة ومعز مسعود أعلنا عن عقد قرانهما من خلال نشر صور على صفحتهما على انستقرام. نشرت الممثلة المصرية سلسلة من الصور من هذا الحدث وكتبت: "اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا." كما عادت لتنشر صورة لها برفقة زوجها معز مسعود معلّقة: "لحظة مميّزة جدّاً لنا." أمّا معز مسعود، فشارك المعجبين بوستين من هذا الحدث، أُرفق الأوّل بآية من القرآن الكريم والثانية بتعليق موجّه لزوجته حلا شيحة كاتباً: "ابتسمي وكوني ساطعة دائماً يا حبيبتي."

عقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shiha

عقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shihaعقد قران حلا شيحة معز مسعود زواج حلا شيحة hala shiha