الاميرة ديانا جزر البهامالا شكّ أنّ الأميرة ديانا هي من بين السيّدات اللواتي طبعنَ التاريخ، فإسمها الذي لمع في حقبة التسعينيّات لا يزال ينبض حتّى اليوم! حاول الكثير التعرّف على حياة Princess Diana عن كثب، ولا يزال البعض يسعى إلى ذلك حتّى اليوم، وذلك بالرغم من رحيلها. فالأخبار والمعلومات المتعلّقة بها، استطاعت أن تسلّط الضوء إليها أكثر فاكثر. في الآونة الأخيرة، تمّ تداول خبر مفاده أن المنزل الذي عاشت فيه الاميرة ديانا في The Bahamas معروض للبيع. في هذا المقال، سنعرض لكِ صور هذا المنزل، للتعرّفي عن كثب على المكان الذي قضت فيه الأميرة الراحلة الإجازات والأيّام الصيفيّة. 

صور منزل الاميرة ديانا في جزر البهاما، حيث قضت إجازات الصيف

المنزل الذي قضت فيه الاميرة ديانا أيّام الصيف برفقة إبنيها الامير ويليام والامير هاري في جزر البهاما في التسعينيات وتحديداً في سنة 1993، عُرض للبيع مقابل 12.5 مليون دولار. 

منزل يمزج ما بين الفخامة والبساطة في الوقت عينه، مليء بالحياة والإنتعاش، ويقع على شاطىء جزر البهاما في مجمّع Lyford Cay الخصوصي. هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 4492 قدم مربّع يضمّ 5 غرف نوم إلى جانب 6 حمامات. كما أنّه يحتوي على حوض سباحة وسط مساحة كبيرة من الأشجار والنباتات.

يتميّز ديكور المنزل بنفحة تقليديّة، وذلك إذ أن جميع الأثاث تتّسم بهذه اللمسة مثل الأسرّة، السجّادات وغيرها. كما أن جميع الغرف تطلّ على حوض السباحة، ليشكّل هذا المنزل مكان مناسب لقضاء الأيّام الصيفيّة. هذا وتتميّز غرف المنزل بالستائر الطويلة البيضاء، لتساعد في منح البيت لمسة منعشة. أمّا المطبخ، فيتّسم بالتفاصيل البسيطة والمينيمالية. كذلك، يطلّ المنزل على الشاطىء حيث المساحة الخارجية تبلغ 180 قدم.

يُذكر أن هذا المنزل تمّ بناءه في سنة 1969 على يد المهندس المعماري Happy Ward. أمّا في سنة 2009 فتمّ تجديده لتعديل بعض التفاصيل على الغرف، المطبخ، الأرضيات، الحمامات وغيرها، مع الحفاظ على السحر الخاصّ الذي كان يتميّز به المنزل في السابق.

الاميرة ديانا جزر البهاماالاميرة ديانا جزر البهاماالاميرة ديانا جزر البهاماالاميرة ديانا جزر البهاماالاميرة ديانا جزر البهاما


الاميرة ديانا جزر البهاماالاميرة ديانا جزر البهاماالاميرة ديانا جزر البهاما