داخل منزلهما Nottingham Cottage في قصر كنسينغتون، لا شكّ أنّ كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري قضيا أوقات مميّزة ومعبّرة. لكن هذه اللحظات ستتحوّل إلى ذكريات جميلة ليخلق المزيد منها في منزلٍ آخر ألا وهو Frogmore Cottage في Windsor. منزل قدّمته الملكة إليزابيث الثانية كهديّة لميغان ماركل والأمير هاري. 

يتحضّر كلّ من دوق ودوقة ساسكس للإنتقال إلى منزلهما الجديد في ويندسور وذلك مع بداية سنة 2019، ليكون هذا المكان الموقع الأفضل لتكوين أسرتهما ولإستقبال مولودهما الأوّل في ربيع 2019. هذا المكان الذي أُطلق عليه إسم Frogmore Cottage أي منزل ريفيّ، يضمّ 10 غرف نوم، غرفة مخصّصة لحضانة الطفل، قاعة رياضيّة ومكان مخصّص لممارسة اليوغا. من الخارج ومن ناحية الهندسة، هذا المنزل لا يشبه منازل قصص الخيال، بل هو متواضع وبسيط.

Frogmore Cottage  يقع على بعد أمتار من Frogmore House، المكان الذي قام الأمير هاري وميغان ماركل بجلسة التصوير الرسميّة لخطوبتهما. إضافةً إلى أنّ في هذا المكان، أقام الثنائي الحفل الذي تلى مراسم الزفاف في مايو 2018. 

الأمير هاري ميغان ماركل

يُذكر أنّ ميغان ماركل والأمير هاري سكنا منذ ارتباطهما في Nottingham Cottage، واحد من بين "الأكواخ" القليلة الموجودة في قصر كنسينغتون. (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)

ما سبب إنتقال ميغان ماركل والأمير هاري إلى Frogmore Cottage؟

أشارت مصادر عدّة إلى أنّ سبب الإنتقال يعود إلى وجود توتّر بين الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري والثنائي كيت ميدلتون والأمير ويليام، إذ يسكنان بالقرب من بعضهما البعض. لقد تمّ تداول إشاعات تفيد بأنّ سبب تعكّر الأجواء بين الدوقتين يعود إلى قيام ميغان ماركل بإهانة العاملين في قصر كنسينغتون، الأمر الذي أغضب كيت ميدلتون ودفعها للتكلّم مع ميغان ماركل بطريقة غير لائقة. بعد هذه الأخبار، أصدر Kensington Palace بيان نادر، فهو عادةً لا يردّ على مثل هكذا أخبار، وأشار المتحدّث بإسم القصر إلى أنّ لا صحّة أبداً لهذه الإشاعات. كما وأنّ كيت ميدلتون بدت وكأنّ العلاقة بينها وبين ميغان ماركل لا تسودها مشاكل وذلك عندما عبّرت عن سعادتها بخبر حمل ميغان ماركل خلال زيارتها إلى Leicester. قالت: "بالتأكيد أنا متحمّسة لميغان ماركل وطفلها. إنّه أمر رائع أن نكون محاطين بالأولاد وأن يصبح لأولادي جورج، شارلوت ولويس ولد عمّ. الأمر مميّز فعلاً."

 لكن من جهةٍ أخرى، أشارت المراسلة الملكيّة Rebecca English إلى أنّ سبب الإنتقال لا يعود إلى وجود مشاكل بين أفراد العائلة الملكيّة بل إلى تكاثر أفراد عائلة ميغان ماركل والأمير هاري. 

إليكِ أدناه صور منزل ميغان ماركل والأمير هاري الجديد.

اقرئي أيضاً: كيف سيكون شكل مولود ميغان ماركل والأمير هاري؟ شاهدي الصور!

Frogmore Cottage (منزل ميغان ماركل والأمير هاري الجديد)Frogmore Cottage (منزل ميغان ماركل والأمير هاري الجديد)Frogmore House (المنزل الذي قام الثنائي فيه بجلسة تصوير الخطوبة وحفل الزفاف)الأمير هاري ميغان ماركل Frogmore House (المنزل الذي قام الثنائي فيه بجلسة تصوير الخطوبة وحفل الزفاف)Nottingham Cottage (منزل ميغان ماركل والأمير هاري القديم)Nottingham Cottage (منزل ميغان ماركل والأمير هاري القديم)