هاندا ارتشيل وكرم بورسين، ثنائي استطاع أن يخطف أنظار الجميع منذ الحلقة الأولى من مسلسلهما "انت اطرق بابي". انسجام هذا الـCouple كان واضحاً تماماً في كل المشاهد التي جمعتهما، لتلاحقهما شائعة ارتباطهما. لكن في كلّ مرّة كان الثنائي هاندا ارتشيل وكرم بورسين، ينكر هذا الأمر أو يتجاهل الردّ على أسئلة الصحافيين في ما يتعلّق بصحّة خبر وجود علاقة بينهما. خلال الأيام القليلة الماضية اتجه الثنائي لقضاء إجازة في جزر المالديف وشاركا صور عدة تؤكّد نوعاً ما وجود علاقة بينهما. الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، فهناك العديد من اللقطات التي جمعت هذا الثنائي سواء في الإطلالات اليومية أو وراء كواليس مسلسل انت اطرق بابي، عكست التناغم بينهما بشكل واضح. انطلاقاً من هنا، شاهدي أبرز الصور الرومانسية والظريفة لهاندا ارتشيل مع كرم بورسين.

لقطات توثّق لحظات رومانسية وظريفة بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين

كما ذكرنا أعلاه، من الواضح وجود تناغم بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين، سواء في كواليس مسلسل انت اطرق بابي أو خلال خروجهما سوياً. الإبتسامة لا تفارق وجهيهما أبداً كلّما تواجدا معاً، فعلى ما يبدو أنّهما يستمتعان سوياً ويقضيان أجمل الأوقات واللحظات. كذلك يظهر الإنسجام بين هذا الثنائي من خلال نظرات العيون، إمساك اليد والمعانقة... كلّها تفاصيل تعبّر عن مشاعر هاندا ارتشيل وكرم بورسين بطريقة عفوية وجميلة.

هاندا ارتشيل كرم بورسينهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم ب
هاندا ارتشيل كرم ب

هاندا ارتشيل كرم ب
هاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم ب

لغة جسد هاندا ارتشيل وكرم بورسين

من خلال الصور التي جمعت الثنائي وراء كواليس مسلسل انت اطرق بابي أو في المناسبات، لاحظنا أن كل من ارتشيل وكرم بورسين يتبادلان النظرات الدافئة. يُقال إن العيون هي نافذة الروح والقلب، وتفضح الكثير من المشاعر، وهذا بالتحديد ما يظهر على هذا الثنائي. خبراء لغة الجسد يؤكّد أن تبادل النظرات بين الشريكين وخصوصاً مع الإبتسامة، دلالة على أنّهما معجبين ببعضها البعض، يشعران بالأمان معاً وتجمعهما علاقة قوية. كذلك، حتى لو قام الشريك بالنظر إلى الطرف الآخر من دون أن يعي ذلك، فهذا مؤشر على إعجابه به، وهذا تماماً ما يحصل بين كرم بورسين وهاندا ارتشيل، فهما إمّا يتبادلان النظر معاً أو يسرق أحدهم النظر إلى الآخر.

هاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم بهاندا ارتشيل كرم ب