close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور Kate Middleton وMeghan Markle مع الأميرين والأولاد ... بمناسبة أعياد ميلاد 2018

تحتفل العائلة الملكية البريطانية بعيد الميلاد على طريقتها، معتمدةً على تقاليد لم تتخلّ عنها منذ عهود، بين بطاقات المعايدة، الهدايا والتسوّق، بالإضافة إلى أعمال الخير وغيرها. حان الوقت لتبدأ المراسم الأولى لعيد الميلاد مع بطاقات الأعياد التي ترسلها كلّ عائلة بتوقيع يدوي منها والتي تحمل صورة للعائلة نفسها.

كشف قصر كينغستون صوراً ستتواجد في بطاقات الأعياد الرسمية للأمير ويليام ودوقة كامبريدج Kate Middleton، وللأمير هاري ودوقة ساسكس Meghan Markle، لتبدأ بإحداث ضجّتها بين رواد السوشيل ميديا منذ الدقيقة الأولى من إصدارها.
اختلفت الصورتان من حيث الأسلوب، فقد لفتتنا الروح العائلية والعفوية التي اختارها الأمير ويليام وكيت ميدلتون، والروح النابضة بالحبّ والرومانسية والتي اختارها الأمير هاري وميغان ماركل.

طغت الأجواء المرحة في صورة الأمير ويليام وكيت ميدلتون ليعيداننا إلى نمط صورة بطاقة عيد الميلاد الخاصة بهما في عام 2016. فقد اعتمد الثنائي ملابس بسيطة وبعيدة عن المبالغة بدل اللجوء إلى الأسلوب الكلاسيكي الجامد الذي قدّماه في صورة بطاقة عيد 2017.
وقفت كيت ميدلتون وهي تحمل الأمير لويس إلى جانب الأمير ويليام وهو يمسك ابنتهما الأميرة شارلوت، في حين يقف الأمير جورج بعفوية إلى جانب أبيه في صورة عائلية بامتياز التقطها المصوّر Matt Porteous في Anmer Hall.

صور Kate Middleton وMeghan Markle مع الأميرين والأولاد ... بمناسبة أعياد ميلاد 2018بطاقة لعيد الميلاد 2018صور Kate Middleton وMeghan Markle مع الأميرين والأولاد ... بمناسبة أعياد ميلاد 2018بطاقة لعيد الميلاد 2017صور Kate Middleton وMeghan Markle مع الأميرين والأولاد ... بمناسبة أعياد ميلاد 2018بطاقة لعيد الميلاد 2016

من عفوية الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأولادهما، ننتقل إلى رومانسية الأمير هاري وميغان ماركل في صورة ملتقطة في حفل زفافهما على يد المصوّر Chris Allerton والتي تنشَر للمرّة الأولى. أُخِذت صورة الثّنائي من الخلف، يشاهدان المفرقعات النارية في جو من الرومنسية، فرضته ألوان الصورة الداكنة. يبدو أن الأمير هاري وميغان ماركل مستمرّان بمسيرتهما التي تتجه في أغلب الأوقات عكس التيار، فهذه أوّل بطاقة معايدة تخرج من قصر كينغستون حاملة خطاً رومانسياً بامتياز بعيداً عن أساليب البطاقات التي رأيناها من قبل.

صور Kate Middleton وMeghan Markle مع الأميرين والأولاد ... بمناسبة أعياد ميلاد 2018إقرئي أيضاً: لائحة الأشخاص الأكثر بحثاً عالمياً على غوغل في سنة 2018... ميغان ماركل في الصدارة!

صور شجر النجمات بمناسبة أعياد عام 2018