بريانكا شوبرا ونيك جوناس هما حتماً من بين الثنائيات التي تنجح في تسليط الضوء إليها! فهذا الثنائي يكشف عن مشاعر الحبّ التي تسيطر على علاقته بشكلٍ لافت، ليكون من بين أظرف الثنائيات.

أكان في الإطلالات اليومية والصور العفوية أو في الإطلالات على السجادة الحمراء، نجح كل من Nick Jonas وPriyanka Chopra في إظهار التجانس والتناغم الموجود بينهما من خلال تصرفاتهما العفوية. في هذه اللحظات الجميلة، لاحظنا أن حركة محدّدة تسيطر على إطلالات النجمين في أغلب الأوقات وهي معانقة بريانكا شوبرا لزوجها بطريقة تضع فيها ذراعها على كتفه من الأعلى. إلى ماذا تشير هذه الوضعية؟ اكتشفي التفاصيل. 

بحسب خبراء لغة الجسد، وضع الذراع بهذه الطريقة على الشريك يدلّ إلى أن الطرف يحاول الكشف عن عنايته العميقة بالطرف الآخر وحرصه دائماً على حمايته من كل المواقف. كذلك، تشير هذه الحركة إلى أن الشريك يسعى للشعور بالقرب العاطفي تجاه الآخر ويحرص للبوح للعالم أجمع أن الطرف الآخر هو ملكه فقط لا غير!

من هنا، يبدو أن بريانكا شوبرا لا تخجل من البوح للعالم أجمع عن حقيقة مشاعرها تجاه زوجها نيك جوناس: هي مغرمة به للغاية ولن تتخلّى عنه يوماً. كذلك، هي تحرص على حمايته من كل المواقف وكأنّها هي الطرف المسيطر في علاقتها الزوجية مع نيك جوناس. قد يُفَسّر هذا الأمر أيضاً بفرق العمر بين Priyanka Chopra وNick Jonas، فالممثلة الهندية تكبر زوجها المغنّي الأميركي بـ10 سنوات! يُذكر أن هذا الأمر أثار جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا بعد إعلان ارتباط Priyanka Chopra بـNick Jonas.  

أخيراً، لغة جسد بريانكا شوبرا وزوجها استطاعت أن تفضح طبيعة علاقتهما وتحديداً مشاعر Priyanka Chopra تجاه نيك جوناس. فهي تملك تجاهه أحاسيس قويّة مليئة بالحبّ والعاطفة. لا شكّ أن نيك جوناس يكنّ لزوجته أيضاً مشاعر قويّة، وهذا الأمر بدا واضحاً من خلال اللحظات التي مرّا بها سوياً. كيف لنا أن ننسى الفيديو حيث ظهر فيه وهو يبكي عندما رأى بريانكا شوبرا آتية نحوه في العرس برفقة والدتها.  
بريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopraبريانكا شوبرا Priyanka Chopra