close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتين

تحديث 29 يوليو 2021: نشرت فاليري أبو شقرا صورتين مع طفلتيها التوأم من داخل المستشفى، وكتبت: نعمتان صغيرتان. هذا الخبر شكّل مفاجأة للجميع، بعد أن كانوا معتقدين أنّها رُزقت بفتاة واحدة. صوراتان مليئتان بالحب والعاطفة بين الأم وطفلتيها، كما انهالت عليها التعليقات المهنّئة.

فاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتينفاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتين


28 يوليو 2021: خبر مفرح لكلّ محبّات فاليري أبو شقرا: وضعت طفلتها الأولى في إحدى مستشفيات بيروت! نشرت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015، فيديو يُظهر ورود باللون الزهري عبر خاصية الستوري InstaStory، كما تمّ تداول صورة أخرى على السوشيل ميديا تضمّن زهور وبالونات مكتوب عليها Baby Girl.

فاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتين

لمحة سريعة عن حفل زفاف فاليري ابو شقرا

يُذكر أن فاليري ابو شقرا تزوّجت من رجل الأعمال اللبناني زياد عماد في 1 آب 2020. ارتدت في يوم زفافها فستان أبيض فخم من الدار الفرنسية ديور Dior، صُمّم خصيصاً لها، حيث ظهرت فيه على غلاف مجلّة "جمالكِ". فستان بنفحة ملوكية وفينتج تزيّن بالتطريزات الذهبية والفضية التي اتّخذت شكل سنابل القمح، وهي رمز الحظ السعيد لدار ديور.

فاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتين

فاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتين

إليكِ المزيد من صور وتفاصيل حفل زفاف فاليري أبو شقرا

إطلالات فاليري أبو شقرا في فترة حملها

بعد أن أعلنت خبر حملها أطلّت فاليري أبو شقر بلوكات وتصاميم أنثوية ناعمة وراقية، تراوحت بين الكاجوال شيك والكلاسيكية والتي يمكن لكل مرأة حامل أن تتبعها وتستلهم منها. الفساتين الأنثوية سواء كانت ضيّقة أم منسدلة، هي من أكثر التصاميم التي اعتمدتها ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015، وقد لاقت بها للغاية.

فاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتينفاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتينفاليري أبو شقرا تستقبل توأم فتاتين