close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، طريقة تعبير أصالة عن مشاعرها لأزواجها، أولادها وأصدقائها

لعلّ أبرز ما تشتهر به أصالة على الصعيد الشخصي هو طريقة تعبيرها عن مشاعرها للمقرّبين منها، تحديداً زوجها، أولادها وأصدقائها. فهي لا تفوّت أي فرصة تفصح بها عن أحاسيس الحب لمَن حولها، حتى أن البعض قد يعتبر أن أسلوبها هذا مبالغ به. من هنا، سنسلّط الضوء في هذا المقال وفي الفيديو أعلاه، على طريقة تعبير اصالة عن مشاعرها.

طريقة تعبير اصالة عن مشاعرها لأزواجها

تستغل اصالة كلّ فرصة لتظهر حبّها لزوجها الحالي فائق حسن. حتى في المناسبات العامة مثل الحفلات والمهرجانات لا تتردّد أصالة من الإفصاح عن الحب الذي تكنّه لزوجها، حيث أهدته مؤخراً جائزة Joy Awards 2022 التي نالتها. كذلك، فهي تبرز أيضاً مشاعرها له من خلال المقابلات التلفزيونية التي تقوم بها، وذلك عبر التحدّث عن صفاته والعلاقة التي تجمع بينهما.

تحديث 26 ابريل 2022: بعد تداول بعض الإشاعات حول انفصال اصالة عن زوجها فائق حسن، انتشر لها فيديو في 25 أبريل 2022، ليحسم الجدل ويظهر العلاقة الجيّدة التي تربط بينهما. في الفيديو ظهر الثنائي في لقطات على شاطئ البحر وهما يلتقطان الصور، وبدا تعبير اصالة عن حبها لزوجها واضح من خلال اقترابها منه وغمره. كما ظهرت الرومنسية بينهما وهما يستقّلان درّاجة رباعية على الشاطئ.

تجدر الإشارة إلى أن الحال كان نفسه مع زوجها السابق طارق العريان، في ما يخصّ التعبير عن حبّها لزوجها، حتى أنها خصّصت له أغنية وفيديو كليب.

طريقة تعبير اصالة عن مشاعرها لأولادها

أمّا بالنسبة لأولادها، فهناك علاقة وطيدة جداً تجمع أصالة بابنتها شام، إذ تنشر العديد من الصور الفيديوهات لهما على حسابها الخاص على السوشيل ميديا. كذلك، فهي لا تفوّت أي فرصة لتعبّر أيضاً عن حبّها لتوأمها من خلال نشر الصور لهما أيضاً وإرفاقها بتعليقات تتضمّن الكثير من العواطف والأحاسيس تجاههما.

طريقة تعبير اصالة عن مشاعرها لأصدقائها

من أبرز المرّات التي أفصحت بها أصالة عن مشاعرها لأصدقائها، كانت عند استلامها لجائزة Joy Awards 2022، إذ قالت أنها تشتاق لرؤية أصدقائها وأهلها. كما وجّهت التحيات لبعض أصدقائها وأبرزهم النجمة اليسا، وقالت لها أنها تحبّها جداً.