عيد ميلاد كيت ميدلتون العائلة الملكية البريطانية

كل عام وأنتِ بخير كيت ميدلتون! 
قد يكون خبر إعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية، قد أنسى الناس أنّه عيد Kate Middleton، لكن طبعاً العائلة الملكية لم تفعل ذلك. على طريقتها الخاصة، قامت الملكة إليزابيث وأفراد العائلة الملكية بمعايدة دوقة كامبريدج بمناسية عيد ميلادها الـ38 عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

معايدة الملكة إليزابيث وأفراد العائلة الملكية لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون

نشرت الصفحة الرسمية للملكة إليزابيث والعائلة الملكية والتي تحمل اسم The Royal Family على إنستقرام، ألبوم صور تجمع الملكة مع كيت ميدلتون. أرفق هذا المنشور بهذه المعايدة "نتمنّى لدوقة كامبريدج عيداً سعيداً". 

عيد ميلاد كيت ميدلتون  العائلة الملكية البريطانية

عيد ميلاد كيت ميدلتون  العائلة الملكية البريطانيةعيد ميلاد كيت ميدلتون  العائلة الملكية البريطانيةعيد ميلاد كيت ميدلتون العائلة الملكية البريطانية

معايدة الأمير تشارلز وزوجته لدوقة كامبرديج كيت ميدلتون 

 حساب الأمير تشارلز وزوجته كاميلا المعروف باسم Clarence House على إنستقرام، قام بمعايدة Kate Middleton من خلال نشر ألبوم صور أيضاً، مرفق بعبارة عيد ميلاد سعيد. الصور هي عبارة عن لحظات سعيدة جمعت بين كل من دوقة كامبريدج، الأمير Charles وزوجته. 

عيد ميلاد كيت ميدلتون  العائلة الملكية البريطانيةعيد ميلاد كيت ميدلتون العائلة البريطانيةعيد ميلاد كيت ميدلتون  العائلة الملكية البريطانيةعيد ميلاد كيت ميدلتون  العائلة الملكية البريطانية

معايدة الأمير هاري وميغان ماركل لدوقة كامبرديج كيت ميدلتون

نشر حساب الأمير ويليام وكيت ميدلتون المعروف باسم Kensington Palace على انستقرام، صورة لدوقة كامبريدج مرفقة برسالة شكر لجميع من عايد كيت ميدلتون. الملفت في هذا الموضوع أن حساب الأمير هاري وميغان ماركل المعروف بـSussex Royal على إنستقرام، كتب تحت المنشور "نتمنّى لكِ عيد ميلاد سعيد"، وذلك بعد يوم من خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات. 

عيد ميلاد كيت ميدلتون العائلة الملكية البريطانية