منذ فترة وجيزة انتشر خبر انتظار عائلتي كارداشيان وويست لمولود جديد، وها هي Kim Kardashian تؤكده، في تاريخ 16 يناير 2019! 

في التفاصيل، شاركت كيم كارداشيان في حلقة Watch What Happens Live With Andy Cohen على قناة Bravo Tv إلى جانب شقيقتيها Khloe Kardashian وKourtney Kardashian. بعدما طُرح عليها سؤال حول مصداقيّة الأخبار المنتشرة عن المولود الجديد، أكّدت أنها وزوجها فعلاً ينتظران ولد رابع، مشيرة إلى أنه صبي وليس فتاة! 

الجدير ذكره أن، ونظراً لعدم قدرة Kim Kardashian على الحمل والإنجاب، سيلجأ الثنائي ويست إلى أم بديلة، كما فعلا عند انجاب Chicago، الفتاة الأصغر في العائلة والتي تبلغ من العمر سنة. فضلاً عن ذلك، فإن من المتوقّع أن يكون تاريخ الولادة في شهر مايو المقبل، أما بالنسبة لإسم المولود، فلم يفصح عنه بعد.

مع هذا الخبر، يكون الثنائي الشهير Kim Kardashian وKanye West قد حقق رغبته، إذ لطالما تحدث كل منهما عن سعيهما إلى انجاب 4 أطفال، لا أقلّ! لذلك، ومن بعد North وSaint وChicago، ستكتمل العائلة مع ابن جديد. 

في ما يتعلّق بردّة فعل عائلة كارداشيان الكبيرة، فقد عبرّت شقيقاتكيم كارداشيان عن سعادتهن بهذا الخبر المفرح وعن رغبتهن في أن يكون لأولادهن أقرباء كثر!

أقرئي أيضاً: ميغان ماركل تكشف عن تاريخ ولادة طفلها الأول

بالصورة، هل فعلاً خضعت حلا الترك لحقن البوتوكس؟