كيم كاردشيان كانييه ويست أخبار النجماتبعد 6 سنوات زواج وعلاقة دامت 8 سنوات، يبدو أن زواج Kim Kardashian وKanye West قد اقترب من نهايته. انتشرت أخبار كثيرة في الساعات الأخيرة، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بانفصال الثنائي Kimye، إلّا أن هذه المعلومات ما زالت غير دقيقة حيث لم يؤكّد أو ينفي أي طرف منهما هذا الموضوع. من ناحية أخرى، لم يشكّل هذا الخبر صدمة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص، ففي العام 2020 ظهرت مشاكل كيم كاردشيان وكانييه ويست العائلية إلى العلن. إليك في ما يلي أبرز المعلومات عن علاقة كيم كاردشيان وكانييه ويست وخبر انفصالهما. 

في الساعات الأخيرة، انتشر خبر انفصال الثنائي كيم كاردشيان وكانييه ويست من دون أن يؤكّد أو ينفي أي طرف منهما الأمر. من هنا، نقلاً عن مصادر مختلفة، يبدو أن الطلاق أصبح وشيكاً بعد أن حاول الثنائي اللجوء إلى الاستشارات الزوجية ولم ينجح الأمر. من جهة أخرى، انتشر خبر تعيين Kim Kardashian محامية الطلاق المعروفة Laura Wasser، والتي مثّلت كل من أنجلينا جولي، هايدي كلوم وكيم كاردشيان خلال طلاقها عام 2011 من كريس همفريز. بالإضافة إلى ذلك، معلومات كثيرة تشير إلى أنها قدّمت أوراق الطلاق إلّا أن الأمر لم يصبح رسمياً بعد. الثنائي كان يواجه مشاكل كثيرة منذ بداية العام 2020، وهذا الأمر ظهر إلى العلن عدّة مرّات. إليك أبرز المعلومات عن تطوّر علاقة كيم كاردشيان وكانييه ويست وتحديداً في العام 2020.

في العام 2012، أعلنت كيم كاردشيان عن ارتباطتها بالمغني والمنتج كانييه ويست، وبعد عامين في سنة 2014 تزوّج الثنائي في إيطاليا. عام 2013 استقبلا ابنتهما North، ومن بعدها Saint في العام 2015، Chicago في العام 2018 وأخيراً Psalm في العام 2019. 

كيم كاردشيان كانييه ويست أخبار النجماتكيم كاردشيان وكانييه ويست في بداية علاقتهما عام 2012كيم كاردشيان كانييه ويست أخبار النجماتكيم كاردشيان وكانييه ويست خلال زفافهما عام 2014كيم كاردشيان كانييه ويست أخبار النجماتكيم كاردشيان وكانييه ويست مع أولادهما
بحسب مصادر مختلفة، الثنائي يواجه مشاكل كثيرة منذ بداية العام 2020، وهذا الأمر ظهر إلى العلن بعد تصريح كانييه ويست في أول اجتماع انتخابي له بعد ترشّحه للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، حيث تكلّم عن الإجهاض وقال أنه طلب من كيم كاردشيان أن تجهض حين كانت حاملاً بابنتهما نورث. بعد هذا التصريح، علّقت كيم كاردشيان على الأمر من خلال خاصية الستوري على انستغرام وقالت: "كما يعلم الكثير منكم، كانييه ويست يعاني من اضطراب ثنائي القطب. أي شخص لديه هذه الحالة أو يعرف فرد مقرّب منه يعاني من هذا الاضطراب، فهو يدرك كم أن هذا الأمر معقّد. لم أتكلّم يوماً إلى العلن عن هذا الموضوع الذي أثّر كثيراً على عائلتنا لأحمي أطفالنا واحتراماً لخصوصية كانييه."

كيم كاردشيان كانييه ويست أخبار النجمات
بعد هذه الفترة لم يظهرا معاً في الكثير من الأوقات والمناسبات، ففي عيد الكريسماس نشرت كيم كاردشيان صور كثيرة على انستغرام مع أولادها وعائلتها، إلّا أن كانييه ويست لم يظهر بأيِّ منها، وبحسب مصادر مختلفة فهو يعيش حالياً في منزله في ولاية وايومنغ.

كيم كاردشيان كانييه ويست أخبار النجماتكيم كاردشيان كانييه ويست أخبار النجمات