close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لائحة الأشخاص الأكثر بحثاً عالمياً على غوغل في سنة 2018... ميغان ماركل في الصدارة!

في نهاية كلّ سنة، ينشر موقع Google لائحة بأبرز الأشخاص الذين تمّ البحث عنهم خلال أشهر السنة الـ12. هذا العام، تمّ الكشف عن نتائج سنة 2018 فضمّت اللائحة مشاهير من عالم الغناء، التمثيل ومن مختلف القطاعات. اكتشفي في ما يلي لائحة الأسماء الأكثر بحثاً عالمياً في سنة 2018 على غوغل!

ميغان ماركل في المركز الأوّل

لائحة الأشخاص الأكثر بحثاً عالمياً على غوغل في سنة 2018... ميغان ماركل في الصدارة!ميغان ماركل، إسم تمّ تداوله بكثرة في سنة 2018 ليتصدّر بالتالي لائحة الأشخاص الأكثر بحثاً عالمياً على غوغل. في هذه السنة، تزوّجت ميغان ماركل من الأمير هاري في عرس ملكيّ ضخم، تمّ الإعلان عن خبر حملها بمولودها الأوّل، أطلّت بالكثير والعديد من المناسبات، خطفت الأنظار بلوكاتها التي مزجت ما بين العصريّة والكلاسيكيّة، وتصدّرت الأخبار في كلّ مرّة كسرت فيها البروتوكول الملكيّ.

Demi Lovato في المركز الثاني

لائحة الأشخاص الأكثر بحثاً عالمياً على غوغل في سنة 2018... ميغان ماركل في الصدارة!أمّا الشخصيّة الثانية التي تلت ميغان ماركل فهي Demi Lovato وذلك بسبب الأحداث التي طرأت على حياتها في سنة 2018. هذا العام، شكّلت المغنّية الأميركيّة ديمي لوفاتو محور أحاديث الجميع وذلك حين تمّ الإعلان عن نقلها إلى المستشفى بعد الاشتباه بتناول جرعة زائدة من المخدّرات (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

إلى جانب ميغان ماركل وديمي لوفاتو، كان لنجمة تلفيزيون الواقع كلوي كارداشيان حصّة بارزة من لائحة الشخصيّات الأكثر بحثاً على غوغل لسنة 2018 حيث احتلّت المركز الخامس. أمّا عارضة الأزياء الأميركيّة Hailey Baldwin فأتت في المركز الثامن من اللائحة.

إليكِ بالتفصيل لائحة أسماء الأشخاص الأكثر بحثاً عالمياً على موقع غوغل في سنة 2018.

1- دوقة ساسكس Meghan Markle

2- المغنّية الأميركيّة Demi Lovato

3- الممثل Sylvester Stallone

4- الممثل Logan Paul

5- نجمة تلفيزيون الواقع كلوي Khloé Kardashian

6- السياسي البرازيلي Jair Bolsonaro

7- القاضي الأميركي Brett Kavanaugh

8- عارضة الأزياء الأميركيّة Hailey Baldwin

اقرئي أيضاً: قواعد جديدة على ميغان ماركل أن تتّبعها بعد أن أصبحت دوقة!