بعد إعلان زواج الممثلة التركية نسليهان أتاغول والممثل التركي قادير دوغلو في العام 2016، تحوّل هذا الثنائي إلى حديث الساعة على السوشيل ميديا. منذ ذلك الحين وحتى اليوم، تشاركت هذه الممثلة التركية المعروفة باسم "نيهان" بطلة "حب أعمى"، صوراً تجمعها مع زوجها الممثل والمعروف باسم "ماجد" بطل مسلسل "فاتح حربية" على موقعها الخاص إنستقرام. في معظم الصور لاحظنا خطوة يقوم بها الثنائي مراراً وتكراراً تفضح سر علاقتهما. بمناسبة عيد زواجهما الرابع سنشرح لكِ في هذا المقال عن معاني هذه الصور وعمّا تكشفه عن ارتباطهما الزوجيّة.

من إتكاء رأسها على وجه زوجها إلى سند رأسها على رأسه،  تحاول دائماً Neslihan Atagul على الإتصال الفكري مع Kadir Dogulu. هذه الخطوة تكشف حتماً عن مدى حب الثنائي لبعضهما البعض، لكنها تحمل أيضاً العديد من المعاني المبطّنة، ما هي؟ إليكِ كلّ التفاصيل! 

لغة جسد نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

إن وضع الرأس على وجه الشريك أو على رأسه هو دليل على أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يفكّران بالطريقة عينها، بحسب ما يوضح خبراء لغة الجسد. على ما يبدو أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يسعيان من خلال هذه الخطوة أن يقولا للعالم أجمع أنهما متفاهمان ويتشاركان العقلية ووجهات النظر عينها. كذلك، هذا التصرّف يشير إلى أن كل من نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يريدان التعبير عن حبّهما أكثر فأكثر وعن رغبتهما في التقرّب من بعضها. 

أخيراً، لغة جسد الثنائي نسليهان أتاغول وقادير دوغلو استطاعت أن تفضح طبيعة علاقتهما وتحديداً مشاعرهما حيال بعضهما البعض، فإنّهما يملكان الحب، العاطفة والأهم التفكير عينه والتفاهم الذي يميّز ارتباطهما. 

لغة جسد نسليهان أتاغول وقادير دوغلولغة جسد نسليهان أتاغول وقادير دوغلولغة جسد نسليهان أتاغول وقادير دوغلولغة جسد نسليهان أتاغول وقادير دوغلولغة جسد نسليهان أتاغول وقادير دوغلو