هاندا ارتشيل كرم بورسين حتى مع انتهاء مسلسل "انت اطرق بابي"، ما زال الثنائي هاندا ارتشيل وكرم بورسين حديث الجميع. يُعرف بالـCouple Goal الذي نوعاً ما لا يتفارق، حيث أن Hande Ercel وKerem Bursin يقضيان معظم الوقت معاً ويتشاركان أمور عدّة سوياً هذا إلى جانب حضورهما المناسبات المهمّة معاً. في هذا الإطار، صور عدّة جمعتهما على السوشيل ميديا، كشفت عن بعض الحركات في لغة جسد كل منهما، تتكرّر نفسها. من هنا، ماذا تكشف هذه الحركات عن علاقة هاندا ارتشيل وكرم بورسين؟ كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

شاهدي صور هاندا ارتشيل قبل وبعد

لغة جسد هاندا ارتشيل وكرم بورسين

في الصور أدناه التي تجمع ما بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين، نلاحظ أنّ الممثل التركي في بعض الأحيان يضع يده على خصر حبيبته، الأمر الذي يشير إلى منحها الشعور بالأمان وحمايتها من كلّ ضرر، فضلاً عن أنه يعتبر نفسه الداعم الأول لها، وذلك بحسب خبراء الجسد. كذلك ومن ناحية أخرى قد تشير هذه الحركة إلى أنّه يحمل الكثير من المشاعر العاطفية القوية لزوجته.

كذلك يظهر الإنسجام بين هذا الثنائي من خلال نظرات العيون، ففي بعض الأحيان تتأمّل هاندا ارتشيل كرم بورسين وهو يتحدّث أو يبتسم، والعكس صحيح، ما يدلّ على شعورها بالفخر تجاه حبيبها. كما أنّه مؤشر على أن الثنائي مغروم ويبذل المستحيل كي يرى الطرف الآخر سعيد. أيضاً في بعض الصور نلاحظ أنّهما يتبادلان النظرات معاً، ما يشير إلى أنّهما يريدان بشدّة أن يكونا قريبين أكثر وهو أحد تعابير الحبّ.

من ناحية أخرى، ظهر الإنسجام أيضاً من خلال الإبتسامة التي لا تفارق وجهيهما أبداً كلّما تواجدا معاً، فعلى ما يبدو أنّهما يستمتعان سوياً ويقضيان أجمل الأوقات واللحظات. يقومان معاً بتعابير وجه مضحكة وظريفة، ما يدلّ على أنّهما مرتاحين لبعضهما البعض ولا يخجلان من إبراز شخصيّتيهما المرحة والعفوية.

هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين