ميريام فارس تضع مولودها الثانيبعد أن انتشرت أخبار مفادها أن ميريام فارس حامل بطفلها الثاني وعدم إدلائها بأي تصريح حول هذا الموضوع، ها هي النجمة اللبنانية تفاجئ الجميع بوضعها ابنها الثاني! وسط تكتّم كبير، استطاعت Myriam Fares أن تخبّئ فعلاً هذا الخبر طيلة فترة حملها.

كيف استطاعت ميريام فارس أن تخبّىء خبر حملها؟

في 20 أكتوبر 2020، وضعت ميريام فارس طفلها الثاني Dave Metri. شاركت هذا الخبر مع معجبيها من خلال نشر صورة لها على انستقرام ممسكةً بيد ابنها وكتبت: "صحيح أنّك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنّه رح خبيك بعيوني". كذلك، في هذا البوست كشفت ميريام فارس عن تاريخ ولادة ابنها الثاني وإسمه.


ميريام فارس استطاعت طيلة فترة حملها أن تخبّىء هذا الخبر من خلال خطوات عدّة قامت بها، رصدناها في صورها على انستقرام. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل:

خطوات قامت بها ميريام فارس خبّأت فيها خبر حملها

1- ميريام فارس لم تتوقّف عن اعتماد الفساتين الفضفاضة 

في الصور التي نشرتها ميريام فارس في فترة حملها على صفحتها الخاصّة على انستقرام، لاحظنا أنّها لجأت بشكلٍ كبير إلى الفساتين الواسعة. هذه التصاميم خبّأت شكل جسمها، وبالتحديد بطنها. خطوة لجأت إليها ميريام فارس لعدم الكشف عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل.

ميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثانيميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثانيميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني

2- ميريام فارس لجأت إلى وضعيات محدّدة عند التقاط الصور

رصدنا في صور ميريام فارس على انستقرام، أنّها اختارت وضعيات محدّدة وذلك بهدف عدم إظهار بطنها. من بين الخطوات التي لجأت إليها، هي إمّا إدارة ظهرها أو الجلوس بشكلٍ أن تخبّئ فيه بطنها. 

ميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثانيميريام فارس حامل myriam faresميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني

3- ميريام فارس بقيَت ملتزمة بالحجر المنزلي رغم انتهاء الفترة الإلزامية له

بعد تخفيف الإجراءات المتّخذة للوقاية من فيروس كورونا وانتهاء فترة الحجر الإلزامية، ميريام فارس بقيَت محجورة وملتزمة بهذا القرار. في بوست نشرته على صفحتها الخاصّة على انستقرام في سبتمبر 2020، أشارت Myriam Fares إلى التالي:" بتصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ 23 فبراير 2020؟" هذا الأمر قد يكون من بين الدلالات التي أكّدت على أن ميريام فارس تنتظر فعلاً مولودها الثاني. فهي بهذه الخطوة، سعت إلى حماية نفسها وطفلها المنتظر، من خلال التزامها بالحجر المنزلي. 

ميريام فارس حامل myriam fares ميريام فارس تضع مولودها الثاني