حلّت ميغان ماركل Meghan Markle ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show في 18 نوفمبر 2021، وهي المقابلة التلفزيونية الأولى لميغان ماركل منذ أكثر من عام. أطلت بكل عفوية وبلوك أنيق حيث اختارت تصميم شيك أثار إعجاب المتابعين، وكشفت ميغان ماركل في المقابلة عن أمور عدّة، تخصّها والأمير هاري بشكل خاص، وأظهرت الجانب المرح منها بسلسلة من المقالب. كل التفاصيل وصور الإطلالة تجدينها في ما يلي.

 طلة ميغان ماركل خلال حلقة لبرنامج The Ellen DeGeneres Show

أطلت ميغان ميركل في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد تلك التي أجرتها مع أوبرا وينفري في مارس 2020. اختارت ميغان ماركل تصميماً كلاسيكياً أنيقاً تألف من توب بيضاء من  Oscar de la Renta تميّزت بياقة مغلقة وبأكمام فضفاضة مع قماش مخرم من منتصفها، نسقت معها سروال أسود. أكملت إطلالتها بحذاء ستيليتو كعب عالِ باللون الأسود. أما من الناحية الجمالية فلجأت إلى الشعر الوايفي واعتمدت مكياج بالألوان النيود.

ميغان ماركل - megan markleميغان ماركل - megan markleميغان ماركل - megan markle

ميغان ماركل - megan markle


أبرز المواضيع التي تحدّثت عنها ميغان ماركل خلال برنامج The Ellen DeGeneres Show

  • تحدثت ميغان ماركل خلال المقابلة عن بعض الأمور الطريفة التي كانت تحدث معها أثناء قيادتها لسيارتها القديمة، وكيف كانت تدخل وتخرج منها بطريقة طريفة، وقالت: "عندما تعطّل باب السيارة الموجود إلى جانب السائق، زحفت من صندوق السيارة وتسلقت للخروج.. بالطبع لم يكن ذلك مثالياً".
  • خلال المقابلة، أخبرت ميغان ماركل جميع الأميركيين أنها ستفعل كل ما في وسعها لتغيير السياسة الأميريكية لملايين الأمريكيين.
  • تعهدت ميغان ماركل في مقابلة The Ellen DeGeneres Show أن تبذل كل ما في وسعها لجعل الإجازة العائلية مدفوعة الأجر إلزامية لجميع الأميريكيين.
  • كشفت ميغان ماركل أنها استلهمت فكرة كتاب أطفالها The Bench بعد ما أصبح زوجها الأمير هاري أب لابنهما أرتشي البالغ من العمر عامين وطريقة تعامله معه. كما أنها كتبت القصة لأول مرة كقصيدة لزوجها في عيد الأب، ثم قررت أن تؤلف كتاب كامل.
  • ذكرت ميغان ماركل أنها تعرضت لانتقادات شديدة لاستخدامها اللقب الملكي لحث أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين شخصياً على التصويت لصالح الإجازة مدفوعة الأجر.
  • في ما يخصّ عائلتها، أشارت ميغان ماركل إلى أن ابنها أرتشي يحب أن يلعب دور الأخ الأكبر لشقيقته ليلي.
  • أشارت ميغان ماركل أنها والأمير هاري انتقلا للعيش في كاليفورنا أثناء الإغلاق العام، وهذه الخطوة جعلتهما يتمتعان بحياة عائلية مثالية وأضافت:" نحن سعداء جداً". كما ذكرت أن الأمير هاري يحب كثيراً العيش في كاليفورنيا وذلك بسبب طقسها الجميل.
  • شاركت ميغان ماركل صورة لابنهما البكر أرتشي مع الجمهور.
  • شاركت ميغان ماركل أيضاً بعض القصص الجميلة قبل دخولها إلى العائلة الملكية، بما في ذلك الوقت الذي تسللت فيه والأمير هاري، مع الأميرة يوجيني وزوجها الآن جاك بروكس بنك، إلى حفلة هالوين في تورنتو قبل الإعلان عن علاقتهما. ضحكت ميغان، وقالت: "لقد كان موضوع الحفل "لما بعد نهاية العالم"، لذلك تنكرنا بزيّ غريب للغاية، لكن تمكّنا من قضاء ليلة فعلاً ممتعة."


ميغان ماركل تنفذ مقالب بالبائعين في الشوارع خلال برنامج  The Ellen DeGeneres Show

أكثر جزء برز عفوية ميغان ماركل وجانب شخصيتها المضحك، كان عندما طلبت منها إيلين أن تضع سماعة في أذنها وتتجول في الشوارع لتنفيذ المقالب بالبائعين، وكان قد تم تصوير المقلب مسبقاً وتم عرضه خلال المقابلة. أمرت مقدمة البرنامج Ellen DeGeneres ميغان ماركل، بأن تتجوّل في الشوارع وتقف أمام أحد معارض الكريستال وتقول للبائع: " أنا لديّ قوّة شفاء" ثم طلبت منها أن تحمل إحدى قطع الكريستال وأن تضعها على رأسها، فقامت بذلك. طلبت مقدمة البرامج من ميغان ماركل أن تطلب رقاقة التورتيلا مع الصلصة الحرّة من أحد بائعي الهوت دوغ في الشارع، وأن تأكلها "مثل السنجاب"، فقامت بذلك، و شاهدها الجمهور في نوبات من الضحك. كما طلبت منها أن تشرب من حليب الأطفال أمام البائعين وفعلت ذلك بكل عفوية.