ميغان ماركل الأمير هاري فيلم فيل Elephantبعد أن تنازل الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري عن منصبهما الملكي، وبعد أن أعرب عن رغبته في أن يستقل مادياً، الجميع بدأ يتساءل كيف ستكون حياتهما الجديدة، كيف سيجنيان المال، وهل ميغان ماركل ستعود إلى عالم التمثيل؟ تطوّرات عدة طالت حياتهما في هذه الفترة، بدءً من منع الأمير هاري وميغان ماركل من استخدام Sussex Royal كعلامة لجني الأرباح، وصولاً إلى فقدانهما للقب السمو الملكي وغيرها من التغيّرات التي حدثت في الفترة السابقة. أمّا الحدث الأجدد الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي والصحف، فهو حصول Meghan Markle على أوّل وظيفة لها، بعيداً عن الحياة الملكية التي تخلّت عنها! تفاصيل هذا العمل تجدينه في السطور التالية.

بالتفاصيل، أعلنت شركة Disney الأميركية وتحديداً Disney Nature، عن مشاركة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، بالفيلم الوثائقي فيل Elephant، حيث ستقوم بالأداء الصوتي لسرد أحداث قصة فيل يذهب في رحلة مع والدته، ليغوصا بمغامرة ستغيّر مصير حياتهما. سيعرض هذا الفيلم للمرة الأولى على منصة بث الشركة +Disney في 3 أبريل 2020. ديزني بلاس هي خدمة بث فيديو عند الطلب، مشابهة لموقع نتفلكس، تم إطلاقها مؤخراً في بريطانيا، حيث تسمح للناس بمشاهدة الأفلام، المسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية القديمة والجديدة.

ميغان ماركل الأمير هاري فيلم فيل Elephant

إذاً كما ذكرنا أعلاه، تأتي هذه الخطوة بعد اتخاذ الأمير هاري وميغان ماركل قرار التنحّي عن الواجبات الملكية، حيث سيخرجان نهائياً من العائلة الملكية في 31 مارس واستهلال الفترة الإنتقالية التي ستمتدّ 12 شهر. كذلك وبدءً من 1 أبريل 2020، الثنائي لن يمتلك أي مكتب في قصر Buckingham، لتكون التغيّرات بداية حياة جديدة لهما مستقلّة خصوصاً من الناحية المادية بعيداً عن العائلة الملكية البريطانية. كما يُذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل قد انتقلا للعيش في لوس أنجلوس.