بكامل الظرافة والعفويّة، أطلّت ميغان ماركل برفقة ابنها آرتشي الذي سيبلغ عامين في مايو 2021. هذه الإطلالة أتت بالتزامن مع عودة الامير هاري إلى لوس أنجلس، وذلك بعد حضوره مراسم جنازة الامير فيليب في لندن.   

في الصور التي نُشرت في إحدى الصحف الأميركية، أطلّت ميغان ماركل وهي تحمل إبنها آرتشي، بينما ظهر بطنها المنتفخ جرّاء الحمل بشكلٍ واضح. في هذا اللوك، اعتمدت دوقة ساسكس ملابس كاجوال مرتديةً جينز من DL1961 مخصّص للحمل، ونسّقت معه توب اسود ومعطف من Cuyana. كما كمّلت هذه الإطلالة بميول فلات من فالنتينو Valentino، أتى باللون الأبيض العاجي وتميّز برأسه المروّس. 

من جهة أخرى، بدا من الواضح كم كبر الطفل Archie الذي ارتدى سروال جينز مع هودي، سنيكرز، قبّعة وحقيبة ظهر. كما بدا التناغم ظاهر بشكلٍ لافت بين ميغان ماركل وابنها.

مثلما ذكرنا أعلاه، هذه الإطلالة أتت بعد وصول الامير هاري إلى لوس انجلس، وذلك بعد حضوره مراسم جنازة الامير فيليب في لندن. تجدر الإشارة إلى أن ميغان ماركل لم تشارك في الجنازة إذ أن طبيبها نصحها بعدم السفر كونها حامل. وكان كل من الامير هاري وميغان ماركل قد أعلنا أنّهما ينتظران فتاة أثناء مقابلتهما مع اوبرا وينفري، وأن الموعد المرتقب لولادتها هو في الصيف.

ميغان ماركل ارتشي الامير هاري  meghan markle archie prince harry

ميغان ماركل ارتشي الامير هاري  meghan markle archie prince harryميغان ماركل ارتشي الامير هاري  meghan markle archie prince harry