الترحيب بفرد جديد من العائلة الملكيّة يُعدّ من بين اهتمامات عدد كبير من الأشخاص، والآن، الجميع ينتظر بفارغ الصبر ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري! بحسب قصر كينغستون، ربيع 2019 هو الموعد المنتظر لولادة أوّل طفل لدوق ودوقة ساسكس، لتعلن Meghan Markle منذ أيّام عن التاريخ بالتفصيل!

في زيارةٍ لها إلى Birkenhead برفقة زوجها الأمير هاري (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)، توجّه الحضور إلى ميغان ماركل بالعديد من الأسئلة المتعلّقة بحملها بطفلها الأوّل. أشارت ميغان ماركل إلى أنّها حامل في شهرها السادس، كما أعلنت أنّ الموعد المنتظر لولادة طفلها الأوّل هو في أواخر شهر أبريل 2019.

أمّا عن جنس المولود، فطفلة في التاسعة من عمرها سألت الدوقة عمّا إذا كانت تنتظر صبيّاً. أجابت ميغان ماركل أنّها لا تعلم بعد ما هو جنس المولود، لافتةً إلى أنّها تريد إبقاء هذا الأمر بمثابة مفاجأة لها ولزوجها الأمير هاري. من الجدير ذكره أنّ كيت ميدلتون والأمير ويليام لم يكونا أيضاً على علم بجنس أطفالهما قبل ولادتهم.

أخيراً، لا شكّ أنّ محبّي ميغان ماركل والأمير هاري ينتظرون بفارغ الصبر ولادة مولود دوق ودوقة ساسكس الأوّل لاكتشاف ما هو جنسه، كيف سيكون شكله ومَن سيشبه: والدته المنحدرة من أصول أفريقيّة أو والده الأشقر. على أيّ حال، التكهّنات حول شكل الطفل بدأت بالإنتشار، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.