Prince Harry  Meghan Markle يغان ماركل والأمير هاري

عائلة ميغان ماركل والأمير هاري أصبحت فعلياً مؤلفة من 4 أفراد! فقد رزق الثنائي، يوم الجمعة 4 يونيو 2021، بطفلتهما والتي أُطلق عليها اسم Lilibet "Lili" Diana Mountbatten-Windsor. من هنا، فإن آرتشي لم يعد الولد الوحيد للعائلة، إنما أصبح الأخ الأكبر. 

في التفاصيل، نُشر بيان رسمي أُعلن خلاله عن خبر ولادة Lilibet "Lili" Diana Mountbatten-Windsor، وأُدرج فيه رسالة وجهها كل من الأمير هاري وميغان ماركل، حيث أتى فيها: "في 4 يونيو 2021، تباركنا بقدوم ابنتنا Lili. إنها أكثر من أي شيء ممكن أن نتخيله ونحن ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم. شكراً لكم على لطفكم ودعمكم المستمر خلال هذه الفترة المميّزة جداً لعائلتنا". كما أتى في هذا البيان، تفاصيل إسم المولودة الجديدة، والذي أتى كذلك تيمّناً بالإسم الذي كان يُطلق على الملكة إليزابيت (Lilibet)، كما تمّ اختيار إسمها الأوسط تكريماً للأميرة ديانا (Diana). من ناحية أخرى، يُذكر أن المولودة الجديدة هي أوّل طفلة من أولاد أحفاد الملكة إليزابيت والتي وُلدت خارج المملكة المتحدة البريطانية، إذ إنها وُلدت في كاليفورنيا. كما أنها ستحتل المرتبة الثامنة في ترتيب الخلافة في العائلة الملكية.

 Prince Harry  Meghan Markle يغان ماركل والأمير هاري

في هذا السياق، وبعدما تمّ الإعلان عن خبر ولادة Lilibet Diana، ابنة ميغان ماركل والأمير هاري، نشر الحساب الرسمي للعائلة الملكية البريطانية، تهنئة للثنائي. أتى في الرسالة هذه: "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس بمناسبة ولادة Lilibet Diana! الملكة إليزابيت، الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، ودوق ودوقة كامبريدج، سعداء بهذا الخبر. كما كُتب أيضاً في المنشور: "Lilibet Diana هي الحفيدة الـ11".
بالإضافة إلى ذلك، نشر الحساب الرسمي التابع لكيت ميدلتون والأمير ويليام، صورة ميغان ماركل والأمير هاري وهما برفقة ابنهما آرتشي، وأُرفقت بالتعليق التالي: "نحن سعداء لقدوم الطفلة Lili، تهانينا لـPrince Harry وMeghan Markle". 


أتى خبر ولادة طفلة كل من Prince Harry وMeghan Markle الجديدة، بعدما تمّ نشر صورة لهما بالأبيض والأسود التقطها المصوّر Misan Harriman، وأعلن خلالها أنهما ينتظران مولود ثاني. بدا الثنائي في الصور التي نُشرت في غاية السعادة فيما كانت ميغان ماركل تحتضن بطنها ومستلقية في أحضان زوجها. يُذكر أن الثنائي أعلن عن هذا الخبر في 14 فبراير أي يوم عيد الحب، واختيار هذا التاريخ لم يأتي عن عبث، فهو اليوم نفسه الذي انتقته الاميرة ديانا في سنة 1984 لتعلن عن حملها بالأمير هاري، فأتت هذه الخطوة بمثابة تحية إجلال للأميرة الراحلة من قبل دوق ودوقة ساسكس.

 Prince Harry  Meghan Markle يغان ماركل والأمير هاري Prince Harry  Meghan Markle يغان ماركل والأمير هاري

يُذكر أن خبر حمل ميغان ماركل نُشر بعد أن أعلنت في نوفمبر 2020 عن خبر فقدانها جنينها في شهر يوليو الماضي في رسالة مؤثرة نشرتها على أحد المواقع الصحفية، أعربت خلالها عن المعاناة التي تعرّضت لها في هذا الخصوص. كما حاولت، من خلالها أيضاً إيصال رسائل تحمل الكثير من المعاني تحديداً للنساء اللواتي عانين من هذا الأمر. عبّرت الدوقة بأن إجهاض طفل يسبب حزن كبير، كما أنها قالت: "أن الكثير من النساء يعانون من الإجهاض، إلّا أن قليلات من يتكلّمن عن الموضوع". من هنا، قالت أيضاً: "من بين 100 امرأة، قد تتعرض حوالي 10 أو 20 منهن إلى الإجهاض". كما أشارت هنا إلى أن الأشخاص الذين يخبرون عن قصّتهم في هذا الخصوص، يشجعون بالتالي غيرهم بفعل المثل، فيصبح حالهم أفضل، كما يصبح عبء الحزن الذي تعرضّوا له أخف. قالت: "مشاركة الألم تساعد على الشفاء منه".

ميغان ماركل تتحدّث للمرّة الأولى عن فقدان جنينها من خلال رسالة مؤثرة