ميغان ماركل الامير هاري عيد الاب يوم الاببعد ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري، لا شكّ أن هذا الثنائي يسلّط الضوء عليه أكثر وأكثر؛ فالجميع بات ينتظر أدقّ التفاصيل المتعلّقة بالوالدين الجديدن وبالطفل الملكي الجديد! نشر دوق ودوقة ساسكس صورة جديدة لابنهما تجمعه بالأمير هاري وذلك بمناسبة عيد الاب، الذي يحتفل به Prince Harry للمرة الأولى. 

نشر دوق ودوقة ساسكس لقطة جميلة وظريفة تجمع ما بين الأمير هاري وابنه ارشي، وذلك على صفحتهما الخاصة على إنستقرام @Sussexroyal. من الجدير ذكره أن هذه الصورة استحوذت على انتباه الكثيرين وحصدت ملايين كبسة لايك.

يظهر في هذه الصورة الطفل Archie ممسكاً بإصبع والده الأمير هاري، الذي كان يحتضنه بيديه الإثنتين. اختار الثنائي الفيلتر Sepia لتعديل الصورة، بحيث يُعتبر من بين أجمل الفيلترات التي تمنح كل لقطة لمسة رومانسية، مليئة بالأحاسيس والعاطفة. هذه الأمور بدت واضحة جدّاً في هذه الصورة، حيث انعكست مشاعر الحب القوية التي يكنّها الأمير هاري لطفله. اقترنت هذه الصورة بالعبارة التالية: "عيد اب سعيد للجميع! ونتمنّى لدوق ساسكس يوم اب سعيد مميّز إذ أنها المرّة الأولى التي يحتفل به."

ميغان ماركل الامير هاري عيد الاب يوم الابيُذكر أن بعد ولادة ابنه أرشي وأثناء مقابلة أجراها مع الصحفيين، عبّر الأمير هاري عن سعادته الفائقة بكونه أب للمرّة الأولى. فلغة جسد Prince Harry عكست مشاعر السعادة والفرح الناتجة عن ولادة طفله الأوّل (اضغطي هنا للمزيد).

من الجدير ذكره أن الاحتفال في عيد الاب يختلف من بلدٍ إلى أخر، فعدد كبير من البلدان يحتفل بهذا العيد نهار الأحد، الثالث من يونيو مثل السعودية، الكويت، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، فرنسا، الأرجانتين وغيرها من البلدان. بينما عدد محدد من البلدان يحتفل بعيد الاب في 21 يونيو مثل الإمارات العربية المتحدة، لبنان، سوريا، مصر، الأردن وكوسوفو.

إلى جانب احتفال الأمير هاري بعيد الاب للمرة الأولى، احتفلت أيضاً ميغان ماركل في مايو 2019 بعيد الام لأول مرّة. نشر دوق ودوقة ساسكس صورة بمناسبة هذا العيد حيث ظهرت في يد ميغان ماركل وقدمي ابنها أرشي، كما حملت معنى باطني ألا وهو تكريم الأميرة ديانا؛ اختار الثنائي أن تكون خلفية الصورة مزيّنة بالزهور المفضّلة لدى الأميرة الراحلة Forget-Me-Not، ليكون هذا الخيار بمثابة خطوة تعبيرية ذكّرت بالأميرة ديانا. كما حمل التعليق الذي تمّ إرفاقه بالصورة، تكريم للأميرة الراحلة، حين أشاد كل من دوق ودوقة ساسكس بالأمهات الغائبات: "نشيد بكل الأمهات المفقودات لكن الخالدات في ذاكراتنا إلى الأبد"، كإشارةٍ إلى Princess Diana وحضورها الدائم في حياتهما (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).