close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة "جمالكِ" لعدد ديسمبر 2019؟

عدد ديسمبر من مجلّة "جمالكِ" لا يشبه غيره!
كل سنة، هذا الشهر يحمل معه بصمة خاصّة، إذ تختار مجلة "جمالكِ" شخصيات مهمّة من مجال الموضة، الجمال، الفنّ... ليترأسوا تحرير عدد ديسمبر. بدأت هذه العادة السنويّة مع مصمّم الأزياء اللبناني Elie Saab في العام 2012، تلته النجمة الأكثر أناقة إليسا في العام 2013، لتأتي بعدها مغامرة لا ننساها مع المصمّم الفرنسي Christian Louboutin في العام 2014. أمّا في العام 2015، فترأس عدد ديسمبر المديران الإبداعيان لدار Ralph & Russo ألا وهما Tamara Ralph وMichael Russo بمشاركة النجمة Rita Ora، لتأتي من بعدها عارضة الأزياء البرازيلية Ana Beatriz Barros في العام 2016. استُكملت هذه الرحلة مع عارضة الأزياء البرتغالية Sara Sampaio في العام 2017، بعدها عارضة الأزياء البرازيلية Izabel Goulart في العام 2018. أمّا شهر ديسمبر 2019 فيتكلّل باستضافة نجمة عربية!

مَن هي نجمة غلاف مجلّة "جمالكِ" ورئيسة تحريرها لعدد ديسمبر 2019؟

ما رأيكِ أن تحاولي أن تحزري مَن هي نجمة غلاف مجلّة "جمالكِ" ورئيسة تحريرها لعدد ديسمبر 2019، من دون أن نكشف لكِ عن الإسم الآن. إليكِ بعض التلميحات عن هذه الشخصية العربية لنساعدكِ في معرفة الإجابة. هل أنتِ مستعدة؟

  • هي نجمة إماراتية
  • تميّزت بمزيج من الجمال الناضج والجمال البريء
  • نجحت في عالم الغناء
  • تمكّنت من أن تكون شخصية مؤثرة بين النساء العربيات
  • تملك أكثر من 9 مليون متابع على إنستقرام
  • تتمتّع بذكاء وشجاعة مطلقة، لكنّها متّزنة وهشّة كالزجاج في الوقت عينه
  • تتمتّع بشخصية عفوية ومرحة، لكنّها تحاول التحكّم باندفاعها
  • أصبحت متصالحة مع نفسها اليوم
  • تكرّس نفسها لعائلتها مهما كانت الظروف

والآن، هل استطعتِ أن تحزري مَن هي رئيسة تحرير مجلّة "جمالكِ" لعدد ديسمبر 2019؟

من ناحية أخرى، عدد ديسمبر من مجلّة "جمالكِ" يضمّ أيضاً حوار خاص مع هذه النجمة العربية التي تحدّثت عن بعض الأمور الشخصية، سبب نجاحها، الأمومة والمرأة العربية. هذا إلى جانب، جلسة تصوير خاصة بها في دبي حيث تألّقت بتصاميم من المجموعات التحضيرية لربيع 2020 بتوقيع من كل من Valentino وDior وBottega Veneta وDolce & Gabbana وLouis Vuitton وFendi وHussein Bazaza.

طبعاً، قريباً سنكشف لكِ مَن هي نجمة عدد ديسمبر 2019 لمجلة "جمالكِ" ورئيسة تحريرها. العدد يُطلق في الأسواق في 15 ديسمبر فلا تفوّتي فرصة استكشاف عالم هذه النجمة العربية الخاص إلى جانب مقالات، حوارات وصفحات مختلفة تهيّئكِ لاستقبال العام الجديد بأجمل الملابس والمستحضرات الجماليّة.

إليكِ في ما يلي أغلفة مجلّة "جمالكِ" لعدد ديسمبر منذ العام 2012

مَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة جمالكِ لعدد ديسمبر 2019؟عدد ديسمبر من "جمالكِ" عام 2012، برئاسة تحرير المصمّم اللبناني Elie Saabمَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة جمالكِ لعدد ديسمبر 2019؟عدد ديسمبر من "جمالكِ" عام 2013، برئاسة تحرير النجمة إليسامَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة جمالكِ لعدد ديسمبر 2019؟عدد ديسمبر من "جمالكِ" عام 2014، برئاسة تحرير المصمّم الفرنسي Christian Louboutinمَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة جمالكِ لعدد ديسمبر 2019؟عدد ديسمبر من "جمالكِ" عام 2015، برئاسة تحرير المديرين الإبداعيين لدار Ralph & Russo ألا وهما Tamara Ralph وMichael Russo بمشاركة النجمة Rita Oraمَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة جمالكِ لعدد ديسمبر 2019؟عدد ديسمبر من "جمالكِ" عام 2016، برئاسة تحرير Ana Beatriz Barros مَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة جمالكِ لعدد ديسمبر 2019؟عدد ديسمبر من "جمالكِ" عام 2017، برئاسة تحرير Sara Sampaioمَن هي نجمة غلاف ورئيسة تحرير مجلّة جمالكِ لعدد ديسمبر 2019؟عدد ديسمبر من "جمالكِ" عام 2018، برئاسة تحرير Izabel Goulart

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة